الأهلي يتعادل مع نيوبورت كاونتي الإنجليزي في معسكر الإعداد بإسبانيا

بوابة روز اليوسف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأهلي يتعادل مع نيوبورت كاونتي الإنجليزي في معسكر الإعداد بإسبانيا

11 يوليو 2019 - 6 : 22

كتب - بوابة روز اليوسف

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع فريق نيوبورت كاونتي الإنجليزي (1-1) في مباراته الودية الثانية التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الخميس،ضمن معسكر إعداد الفريق الأحمر المقام حاليا في مدينة أليكانتي الإسبانية استعدادًا لاستئناف بطولة الدوري الممتاز، وبداية الموسم الجديد (2019-2020).

وأقيمت المباراة على ملعب بيناتارا بمدينة سان بيدرو الإسبانية التي تبعد عن مقر إقامة الفريق حوالي نصف ساعة.

وتقدم نيوبورت، الذي يلعب ضمن دوري الدرجة الرابعة في إنجلترا، بالهدف الأول في الدقيقة 22 عن طريق ركلة جزاء، نفّذها اللاعب بادريج اموند بنجاح، واستطاع الأهلي أن يتعادل في الشوط الثاني عن طريق أحمد الشيخ الذي حصل على تمريرة من عمرو السولية وسددها يسارية قوية من خارج منطقة الجزاء.

 

 

لعب الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: حارس المرمى علي لطفي.. باسم علي - محمد نجيب - رامي ربيعة - محمد هاني في خط الدفاع.. عمرو السولية - حسام عاشور - ناصر ماهر - أحمد حمودي - إسلام محارب في خط الوسط.. والمهاجم عمرو جمال.

وأجرى الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي عددا من التبديلات في بداية الشوط الثاني، حيث أشرك حمدي فتحي وأحمد فتحي وعلي معلول وصالح جمعة ومحمد شريف وأحمد الشيخ وصلاح محسن، وفي الدقيقة الـ 63، دفع لاسارتي بأحمد علاء وياسر إبراهيم وهشام محمد لتنشيط الفريق.

وشهدت المباراة طرد دانيال ليدبيتر مدافع نيو بورت نتيجة التدخل بعنف على حمدي فتحي، وكذلك طرد أحمد الشيخ لاعب الأهلي نتيجة الاعتراض على قرار الحكم بعد تدخل عنيف من جانب أحد لاعبي الفريق المنافس.

وكان الأهلي خاض المباراة الودية الأولى في معسكر إسبانيا يوم الاثنين الماضي أمام فريق سوكر سمارت الإسباني وفاز بها بتسعة أهداف نظيفة.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق