حازم إمام يفتح النار على أجيري ولاعبي المنتخب: الأداء من سيئ لأسوأ

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتقد حازم إمام، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، وعضو اتحاد الكرة أداء لاعبي المنتخب الوطني، أمام نظيره الأوغندي خلال لقاء الفريقين الذي أقيم بإستاد القاهرة اليوم ضمن مباريات دور المجموعات بأمم أفريقيا المقامة بمصر حاليا.

وأكد حازم أمام أن الفريق لديه مشكلات فنية كثيرة جدا، سواء في الدفاع أو الهجوم مشيرا إلى أن العمق ضعيف جدا بالفريق، سواء بالدفاع أو الهجوم، مؤكدا أن الأداء من سيئ لاسوأ كل مباراة.

وأضاف: "هل يعقل أن نلعب على أرضنا بهذه الطريقة وهذا الأداء، بناء الهجمة ضعيف، وسط الملعب مفيش، الفريق يفتقد للكرة الجماعية، العمق أضعف حلقة بالمنتخب، لا بيهاجم ولا بيدافع كان عندنا معلمين زمان معقول في أرضنا هجومنا يكون كدة".

وأوضح أن أجيري المدير الفني للفراعنة غير طريقة اللعب إلى 4\4\2 وهي افضل دفاعيا لكن هجوميا ضعيفة جدا، مؤكدا أن الجانب الايمن افتقد التأمين الجيد لأن محمد صلاح لا يؤدي دوره الدفاعي مع أحمد المحمدي.

وتساءل حازم أمام :"ليه بنلعب وحش كدة فين خط الوسط مفيش تغطية دفاعية ولا الهجوم، ولا حماس ولا أداء مرضي فيه حاجة غلط؟.

المنتخب الوطني يفوز على أوغندا بهدفين ويتأهل متصدرا مجموعته

وتغلب المنتخب الوطني لكرة القدم، على نظيره الأوغندي بثنائية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب إستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة، من دور المجموعات ببطولة الأمم الأفريقية 2019، التي تستضيفها مصر حتى 19 يوليو المقبل، ليتصدر الفراعنة المجموعة برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات متتالية.

بتلك النتيجة يتصدر المنتخب الوطني المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، فيما يتأهل المنتخب الأوغندي رغم خسارته بعدما حافظ على المركز الثاني برصيد 4 نقاط، عقب فوز الكونغو الديمقراطية على زيمبابوي في المباراة الأخرى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق