سوق انتقالات الهلال في أسبوع.. صفقة جديدة وانفراجة تُقرب نجم إنترناسيونال

sport360 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سعودي 360 – اطمئنت جماهير الهلال، الآن، بعد أن تولى فهد بن نافل، رئاسة مجلس إدارة “الزعيم”، حيث سيسعى خلال الفترة القادمة لتدعيم صفوف الفريق بالصفقات اللازمة.

ونجح بن نافل في حسم ملف التعاقد مع مدير فني أجنبي، حيث أعلن مسؤولو الهلال رسمياً تولي الروماني رازفان لوشيسكو، المسؤولية للفريق “الأزرق” بدايةً من الموسم الجديد.

وتتابع جماهير الهلال الأخبار المتداولة عن “ميركاتو” الصيف بشغف كبير، على أمل الإعلان عن أي صفقة مميزة لتدعيم صفوف “الزعيم” في الموسم الجديد.

ويضع موقع “سبورت 360” جماهير الهلال في قلب حدث سوق الانتقالات الصيفية، من خلال فقرة أسبوعية، نستعرض خلالها أبرز الأخبار المتعلقة بصفقات “الزعيم” الجديدة، واللاعبين الراحلين عن الفريق.

أبرز الأخبار المتداولة عن اللاعبين المستهدفين لتدعيم صفوف الهلال

جوميز (3)

الأرجنتيني جوميز يرفض الهلال

أكد موقع “Calcionewsweb” الإيطالي، أن لأرجنتيني بابو جوميز، صانع ألعاب فريق أتالانتا الإيطالي، قد رفض عرضاً مغرياً من نادٍ سعودي مؤخراً، وآخر من لاتيسو، مشدداً على رغبته في الاستمرار مع فريقه.

وكان موقع “سبورت فيرجيليو” الإيطالي، أكد خلال الأيام الماضية، أن الهلال يحاول من جديد ضم جوميز نجم فريق أتالانتا، مشيراً إلى أن نادي “الزعيم” حاول استقطاب اللاعب في يناير الماضي ولم تكتمل الصفقة.

وانتقل المهاجم الأرجنتيني صاحب الـ31 عاماً لصفوف أتالانتا، في سبتمبر 2014، قادماً من ميتاليست خاركيف الأوكراني، ويرتبط بعقدٍ يمتد حتى يونيو 2022.

إيدينلسون دوس سانتوس

إنفراجة في أزمة إدينيلسون نجم إنترناسيونال

كشف موقع “min 90” البريطاني، تطورات جديدة في موقف إدارة نادي إنترناسيونال تجاه التخلي عن خدمات إدينيلسون دوس سانتوس، لنادي الهلال، في “ميركاتو” الصيف.

وكان مارسيلو ميديورس، رئيس نادي إنترناسيونال، أكد في تصريحات صحفية، تلقيهم عرضين من الهلال للحصول على خدمات إدينيلسون، وتم رفضهما.

وبحسب ما أورده الموقع البريطاني، فإن إدارة نادي إنترناسيونال أبلغت مفاوض الهلال، بأنهم مستعدون لبيع إدينيلسون للنادي العاصمي، ولكن بشرط الحصول على 15 مليون دولار.

حسمت الصفقة.. جوميز “جديد” يقترب بعرض مغري

شددت صحيفة “ALO” الصربية، على أن إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، قدمت عرضاً مغرياً لنظيرتها في نادي بارتيزان الصربي، من أجل الحصول على توقيع مهاجمها الرأس أخضري ريكاردو جوميز.

وأوضحت الصحيفة الصربية، أن إدارة نادي الهلال قدمت أكبر عرض لمحترف أجنبي لعب في صربيا، مشيرةً إلى أن “الزعيم” الأقرب لضم جوميز بعد عرضه الذي لا يرفض.

في السياق ذاته، أكدت صحيفة “Republika rs” الصربية، أن انتقال جوميز للهلال أصبح قريباً للغاية، بعد أن وصل عرض النادي العاصمي إلى 6 ملايين يورو.

وانضم المهاجم البرازيلي صاحب الـ27 عاماً لصفوف باتيزان في صيف 2018 قادماً من ناسيونال البرتغالي، ويرتبط بعقدٍ مع الفريق الصربي يمتد حتى يونيو 2021.

أبرز الأخبار المتداولة عن لاعبي الهلال الراحلين والمحتمل مغادرتهم

جوميز (1)

أزمة تهدد بقاء جوميز

أكد الناقد الرياضي عبدالعزيز المريسل، أن هناك أزمة  تهدد بقاء الفرنسي بافيتيمبي جوميز، مهاجم فريق الهلال، في صفوف “الزعيم” خلال الفترة القادمة.

وقال المريسل في هذا الصدد: “وفق معلوماتي المتواضعة بأن الاتفاق بين نادي الهلال والمهاجم جوميز هو أن الراتب يبدأ عالياً ثم ينزل في كل سنة قرابة مليونين”.

وأضاف: “ليكون العقد في السنة الأولى 9 ملايين والثانية قرابة 6 ملايين والثالثة قرابة 5 ملايين، والآن جوميز يتراجع عن هذه الاتفاقية و يطالب بإلغاء هذا البند”.

كاريلو (3)

صرف النظر عن شراء كاريلو

أشارت صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية، إلى أن إدارة نادي الهلال قد قررت وقف مفاوضات ضم البيروفي أندريه كاريلو، جناح فريق بنفيكا البرتغالي، الذي كان معاراً في الصيف الماضي للفريق “الأزرق”.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن سبب تراجع إدارة الهلال عن شرء كاريلو، يأتي بسبب مغالاة إدارة ناديه بنفيكا المالية، حيثُ وصل سعره إلى 20 مليون يورو وهو “سعر تعجيزي”، مشيرةً أن النادي العاصمي راسل النادي البرتغالي وأخبرهم بأن قيمة اللاعب البيروفي تقدر بـ10 ملايين يورو فقط ولن تدفع الإدارة الهلالية سعر أكبر من ذلك للصفقة.

وقدم كاريلو مستويات مميزة مع الهلال خلال الموسم الذي قضاه بين صفوف الزعيم على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، وخاض معه 25 مباراة بمختلف البطولات وسجل 4 أهداف وصنع 6 أهداف.

ادواردو (2)

جالطة سراي يستهدف ضم إدواردو

بحسب ما أوردته صحيفة “takvim” التركية، فإن إدارة جالطة سراي، تسعى للحصول على خدمات البرازيلي كارلوس إدواردو، صانع ألعاب الهلال، بدايةً من الموسم الجديد.

وأوضحت الصحيفة التركية، أن إدواردو يعتبر أحد أهم اللاعبين في نادي الهلال، خلال السنوات الماضية، ومع انتهاء تعاقده وعدم تجديد تعاقده مع “الزعيم”، بات هدفاً للعديد من أندية الخليج وأوروبا.

وانضم المهاجم البرازيلي صاحب الـ29 عاماً، إلى صفوف الهلال في الميركاتو الصيفي لعام 2015، مقابل 10 ملايين يورو، قادماً من فريق بورتو البرتغالي، بعقدٍ ينتهي في يونيو الجاري.

وتُوج كارلوس إدواردو مع الهلال بـ6 ألقاب هي؛ كأس السوبر عامي 2015، 2019، والدوري السعودي 2017، 2018، وكأس ولي العهد 2016، وكأس الملك 2017.

عموري (3)

تطورات جديدة في مستقبل عموري

كشفت صحيفة “الجزيرة” السعودية، أن إدارة الهلال اشترطت الحصول على التقرير الطبي الخاص بالإماراتي عمر عبدالرحمن “عموري”، قبل اتخاذ خطوة التجديد مع اللاعب.

وأوضحت الصحيفة السعودية، وفقاً لمصادرها الخاصة، أن التقرير الطبي الخاص بالنجم الإماراتي قد وصل صباح الأربعاء، مشيرةً إلى أن إدارة الهلال ستقوم بالتوقيع مع “عموري” خلال أيام بعقدٍ لمدة عام.

وانضم “عموري” لصفوف الهلال، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادماً من العين الإماراتي، لمدة موسم على سبيل الإعارة، في صفقة صنفت بأنها الأغلى في تاريخ الدوري السعودي.

جيوفينكو

جيوفينكو يحسم مستقبله بعد أنباء تمرده

أكد سيباستيان جيوفينكو في تصريحات لشبكة “سكاي سبورت” الإيطالية، حنينه للعودة إلى بلاده، ولكنه شدد على أن مستقبله في المملكة مع فريقه الحالي الهلال.

وبسؤاله عن إمكانية عودته للعب في الدوري الإيطالي، أوضح جيوفينكو بأنه يحن لبلاده ولـ”الكالتشيو”، ولكنه يرتبط بعقدٍ مع الهلال، لافتاً إلى التزامه الكامل مع “الزعيم”.

وانضم صانع الألعاب الإيطالي صاحب الـ32 عاماً، لصفوف فريق الهلال، في يناير الماضي، قادماً من فريق تورينتو الكندي، بعقدٍ يمتد لثلاثة مواسم.

الاستغناء عن عبدالملك الخيبري

قالت صحيفة “الرياضية” السعودية، أن إدارة نادي الهلال استغنت عن عبدالملك الخيبري، وذلك لعدم الحاجة لمجهوداته خلال الفترة الحالية، في ظل فتح الإدارة الجديدة ملف التعاقدات في الصيفية.

وأضافت الصحيفة السعودية، أن الهلال قد أبلغ الخيبري بالبحث عن نادٍ آخر لأنه ليس ضمن خطط الفريق وأن هناك لاعبين محليين وأجانب لا يزالون ينتظروا قرار الجهاز الفني الجديد لتحديد مصيرهم.

وكان الخيبري قد انضم لصفوف الهلال في عام 2016 قادماً من الشباب بما يوازي 10 ملايين ريال، ولكن اللاعب تأثر بالإصابات التي لحقت به ولم يلعب أساسياً في الموسم المنصرم مع وجود محمد كنو.

سوريانو

الهلال يحسم مصير سوريانو

 ذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية، أن الإسباني جوناثان سوريانو، أصبح خارج حسابات نادي الهلال على صعيد اللاعبين الأجانب في الموسم الجديد.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة الهلال تسعى لإنهاء علاقتها مع سوريانو بشكل رسكي خلال اليومين المقبلين، مشيرةً إلى أن ذلك سيتم قبل انطلاق معسكر إعداد “الزعيم” الخارجي في النمسا.

وشارك المهاجم الإسباني صاحب الـ33 عاماً، في 11 مباراة منذ انتقاله لصفوف الهلال في يناير الماضي، بواقع 408 دقيقة، حيث لعب 8 مباريات في الدوري السعودي “166 دقيقة”، أحرز خلالهم 3 أهداف، و3 مباريات في كأس الملك “242 دقيقة”، لم يسجل خلالهم أي أهداف.

علي البليهي

البليهي يقترب من سان لورينزو

وفقاً لصحيفة “الرياضية” السعودية، فإن الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، المدير الفني السابق للمنتخب السعودي، والحالي لفريق سان لورينزو الأرجنتيني، يستهدف التعاقد مع علي البليهي مدافع فريق الهلال.

وأكدت الصحيفة السعودية، أن بيتزي معجب بإمكانات وقدرات البليهي، موضحةً أن المدرب الأرجنتيني قد فتح خط اتصال مع مدافع الهلال، ووكيله رفيع الشهراني من أجل حسم صفقة انتقال اللاعب.

في السياق ذاته، أوضح وكيل البليهي، جدية مفاوضات سان لورينزو، مشدداً على اهتمام بيتزي وحرصه لإنجاح التفاوض وإنهاء الصفقة، بشكل جاد، وطالبهم بإرسال عرض رسمي للنادي العاصمي.

وانضم البليهي صاحب الـ29 عاماً لصفوف الهلال قادماً من الفتح في عام 2017 الماضي، ويرتبط مع “الأزرق” بعقدٍ يمتد حتى يونيو 2020 المقبل.

شاهد أيضاً.. حديث مهم عن ألميرون مدرب الشباب الجديد

Video Playback Not Supported

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق