أجيري: فخور بلاعبي مصر.. وفوجئت بمستوى أوغندا المميز

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

a5f56b9047.jpg

11:39 م | الأحد 30 يونيو 2019

أجيري: فخور بلاعبي مصر.. وفوجئت بمستوى أوغندا المميز

خافيير أجيري

أخبار متعلقة

أعرب المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الوطني، عن سعادته الكبيرة بانتصار الفراعنة على أوغندا بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت المنتخبين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، والمقامة فعالياتها على الأراضي المصرية خلال الفترة من 21 يونيو، وحتى 19 يوليو.

وقال أجيري في تصريحات صحفية خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء: "فوجئت بمستوى أوغندا المميز، ولكننا نجحنا في أحرار الهدف الأول والذي مهد الطريق أمامنا بعد ذلك لإحراز الهدف الثاني".

أجيري: ليس من السهل أن تلعب أمام ٧٠ ألف مشجع بالمدرجات

وأكمل "أجيري" حديثه قائلًا: "ليس من السهل أن تلعب أمام 70 ألف مشجع، فالجماهير دائما ما تضغط عليك لتحقيق الفوز، لكنني فخور في النهاية باللاعبين وتحقيقهم الهدف المطلوب وهو التأهل لدور الـ 16، كما أهنئ أوغندا على المستوى الجيد الذين قدموه في مباراة اليوم".

2c82332352.jpg

وتابع: "سوف نبدأ الاستعداد للمباراة المقبلة من الغد، وأوجه الشكر للجميع في مصر بداية من الجماهير، والإعلام، والمسئولين، ونريد الاستمرار في تقديم نفس المستوى الفني الذي نقدمه دائمًا في جميع مبارياتنا لنسير في الطريق الصحيح نحو التتويج باللقب".

وحقق منتخب مصر الفوز على منتخب أوغندا في الجولة الثالثة بالمجموعة الأولى، ليحتل بها صدارة المجموعة بالعلامة، ليتأهل إلى دور الـ16 لمواجهة صاحب المركز الثالث في المجموعة الثالثة أو الرابعة أو الخامسة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق