بعد تصدر المجموعة.. منافس مصر المحتمل في دور الـ16

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

a48be716b2.jpg

11:34 م | الأحد 30 يونيو 2019

بعد تصدر المجموعة.. منافس مصر المحتمل في دور الـ16

منتخب مصر

أخبار متعلقة

أكد منتخب مصر صدارته لترتيب المجموعة الأولى بكأس الأمم الأفريقية بانتصار صعب على منتخب أوغندا بهدفين دون رد خلال المباراة التي جمعتهما بستاد القاهرة ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات.

المنتخب المصري رفع رصيده للنقطة الـ9 في صدارة المجموعة، محافظا على شباكه نظيفة في الـ3 مباريات، ليتصدر الترتيب ، فيما تأهل أوغندا في المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

وينتظر منتخب مصر ثالث المجموعة الثالثة أو المجموعة الرابعة أو الخامسة لمواجهته في دور الـ16 يوم السبت المقبل.

ce047d9a84.jpg

وفي نفس المجموعة، اكتسح منتخب الكونغو الديمقراطية نظيره الزيمبابوي بنتيجة 4-0 خلال المباراة التي جمعتهما بملعب الدفاع الجوي ضمن منفس الجولة أيضا.

ويستعرض لكم الوطن سبورت الطرق التي من المحتمل أن يسير خلالها منتخب مصر في دور الـ1، والتي من المتوقع أن يواجه خلاله الفراعنة ثالث المجموعة الثالثة، أو ثالث المجموعة الرابعة، أو ثالث المجموعة الخامسة.

وحال تأهل منتخب كينيا مساء غدا كأفضل ثالث بالمجموعة الثالثة، سيكون هو منافس مصر في ثمن نهائي البطولة، أما في حالة تحقيق المنتخب الكيني مفاجأة غدا وفاز على السنغال، وصعد أسود التيرانجا كثالث الترتيب سيجد نفسه أمام الفراعنة في دور الـ16.

وحال عدم تأهل ثالث من المجموعة الثالثة سيسلك الفراعنة طريقا أخر نحو ثالث المجموعة الرابعة والتي سيتحدد غدا أيضا، والتي من المنتظر أن تشهد أحد الثلاث الكبار كوت ديفوار أو المغرب أو جنوب أفريقيا.

ويحتل حاليا المغرب أول المجموعة الرابعة، ثم يأتي منتخب كوت ديفوار ثانيا، ثم جنوب أفريقيا ثالثا، وأخيرا نامبيا رابعا.

وفي حالة عدم تأهل ثالث المجموعة الرابعة، سيلعب منتخب مصر أمام ثالث المجموعة الخامسة، والتي تضم كل من تونس وأنجولا وموريتانيا و ومالي والتي سيتحدد ترتيبها يوم الثلاثاء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق