ترتيب المجموعة الأولى.. مصر في الصدارة بالعلامة الكاملة

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

c664ab0f48.jpg

10:55 م | الأحد 30 يونيو 2019

ترتيب المجموعة الأولى.. مصر في الصدارة بالعلامة الكاملة

منتخب مصر

أخبار متعلقة

انتهت قبل قليل مبارايات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى ضمن منافسات كأس أمم أفريقيا 2019، التي تستضيفها مصر في الفترة ما بين 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل.

وتضم المجموعة الأولى في بطولة كأس أمم أفريقيا، منتخبات: مصر، والكونغو الديمقراطية، وزيمبابوي، وأوغندا.

واستطاع منتخب مصر الفوز بهدفين نظيفين على نظيره منتخب أوغندا في المباراة التي جمعت بينهم على استاد القاهرة الدولي.

الكونغو تفوز على زيمبابوي وتحتل المركز الثالث

وبهذه النتيجة حقق الفراعنة العلامة الكاملة برصيد 9 نقاط يتصدر بها المجموعة الأولى وتضمن له خوض ثمن النهائي على استاد القاهرة وأمام منتخب من الدرجة الثانية أو الثالثة.

b0d03a48dd.jpg

وكان المنتخب المصري قبل لقاء أوغندا ضمن الحضور في الدور الـ16 بالبطولة، بعد أن فاز في الجولتين الأولى والثانية على زيمبابوي بهدف نظيف، والكونغو الديمقراطية بهدفين دون رد.

حصول الفراعنة على العلامة الكاملة وتصدره المجموعة الأولي تعزز ثقة اللاعبين المصريين قبل خوض الأدوار الإقصائية التي تبدأ الجمعة المقبل.

5761e5578d.jpg

ونجح منتخب الكونغو الديموقراطية في الفوز على زيمبابوي بأربع أهداف نظيفة ليرتفع رصيدها إلى 3 نقاط تصعد به من مؤخرة المجموعة الأولى للمركز الثالث، بينما يظل رصيد زيمبابوي نقطة ققط يتزيل بها الترتيب.

f39d8c0858.jpg

ويشارك في النسخة الـ32 من كأس أمم أفريقيا 24 منتخباً، للمرة الأولى في تاريخ البطولة، مقسمة على 6 مجموعات، تلعب في 6 ملاعب هي: القاهرة، السلام، الدفاع الجوي، الإسماعيلية السويس، الإسكندرية.

ويقضي نظام بطولة كأس الأمم الأفريقية في نسختها الجديدة، بتأهل صاحبي المركزين الأول والثاني في كل مجموعة بنهاية الدور الأول إلى الدور الثاني- دور الـ16، كما يرافقها أفضل 4 منتخبات جاءت في المركز الثالث.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق