أخبار الرياضة : المحمدي يرد على انتقاد مصر بسبب سوء الأداء

بالجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علق الظهير الأيمن لمنتخب مصر أحمد المحمدي على فوز الفراعنة بهدفين دون رد على حساب أوغندا في الجولة الختامية من المجموعة الأولى من بطولة الأمم الافريقية مصر 2019 مساء الأحد.

و قال المحمدي الذي فاز بجائزة رجل المباراة في تصريحات تلفزيونية : انتصار غالي في لقاء صعب ، أوغندا من أقوى الفرق في المجموعة و قدموا مباراة جيدة و درسونا جيدا قبل اللقاء و كانوا يعلمون كيف نلعب.

و ضاف مفيدا : الحمد لله نجحنا في تحقيق الانتصار الثالث مع المحافظة على نظافة الشباك ، و كانت هناك عدة فرص على مرمانا و لكن نجحنا في الدفاع بشكل جيد.

و عن الحارس محمد الشناوي قال : يقدم بطولة جيدة للغاية ، سوء الأداء ؟ اهم شيء في البطولات يكون الفوز دائما ، و الأداء سيتحسن بشكل تدريجي مع مرور المباريات.

و استطرد اللاعب : لم يعد هناك فريقا سهلا في افريقيا فالكل أصبح يحضر للمباريات بواسطة التكنولوجيا و رأينا ما حدث مع نيجيريا أمام مدغشقر.

و بخصوص محمد صلاح قال :  سجل هدفا رائعا من ركلة حرة و الهدف الثاني نفذناه بشكل رائع و كانت هناك عدة فرص في الشوط الثاني من مروان و صلاح لكننا لم نسجل المزيد ، و علينا التركيز في الدور المقبل و سنفرح بالصعود اليوم و سنبدأ للتحضير للمباراة المقبلة بداية من الغد.

اقرأ أيضا :

نجم مصر يتعرض للإصابة أمام أوغندا

عاجل – تشكيلة مصر الرسمية أمام أوغندا

سجل أبطال كأس الأمم الأفريقية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق