«الأسود الكاميرونية» تكرس عقدتها لـ«البلاك ستارز»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

كرس المنتخب الكاميرونى عقدته للمنتخب الغانى، وذلك عقب التعادل الذى فرض نفسه على لقاء الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية، للمجموعة السادسة لبطولة الأمم الِإفريقية، حيث إن الفريقين تقابلا 4 مرات من قبل فى منافسات البطولة على مدار التاريخ، فاز منتخب الكاميرون خلالها مرتين وتعادلا مرتين، ولم تفز غانا فى تاريخها على الكاميرون مطلقا فى منافسات أمم إفريقيا، والتعادل الأخير كان الثالث من 5 مباريات.

واقترب أسود الكاميرون من الصعود للدور الثانى حيث يتبقى لهم مباراة أمام منتخب بنين، كما أن فرص البلاك ستارز فى الصعود سانحة وبقوة نظرا لأن مباراته القادمة مع منتخب غينيا بيساو، ومن المتوقع أن يفوز المنتخبان الكبيران ويتأهلا معا للدور الثانى.

من جانبه، أكد كلارنس سيدورف، المدير الفنى لمنتخب الكاميرون، أن التعادل مع غانا، نتيجة عادلة، مؤكدا أن كلا المنتخبين لعب للتعادل.

وأشار سيدورف إلى أن استبدال انجوسا زامبوا لاعب الوسط فى نهاية المباراة لاعتبارات بدنية، خاصة أن اللقاء كان صعبا والفريق لم يحسم تأهله بعد، وأضاف أن خروج انجوسا لا يعنى تغيير الثقة فى قدراته، موضحا أن المنتخب الغانى تحسن أداؤه فى وسط الملعب فى نهاية المباراة وأيضا الكاميرون قدمت مباراة كبيرة، وأوضح أن الكاميرون سنحت لها فرص للتسجيل لم يستغلها الفريق بشكل كبير، مؤكدا أن الجميع لعب للتسجيل.

وقال سيدورف: «نحن نلعب كرة قدم وليس كرة سلة، نحترم جودة اللاعبين، فى آخر 10 دقائق كادت غانا أن تحقق الفوز»، ورفض سيدورف الحديث عن التحكيم، مؤكدًا أنه يحترم قراراته بالطبع، وأكد سيدورف أن المنتخب الكاميرونى سنحت له فرصة قوية لتحقيق الفوز، ولعب مباراتين كبيرتين أمام غينيا بيساو وغانا.

كما أبدى باتريك كلويفرت، المدرب المساعد، رضاه عن نتيجة التعادل، وقال كلويفرت، «أهدرنا العديد من الفرص، لكننا راضون بالتعادل أمام فريق كبير بحجم غانا، يضم مجموعة كبيرة من النجوم». فيما أبدى أندرى أنجوسيا، لاعب وسط فولهام الإنجليزى، رضاه بالتعادل مع غانا، مؤكدا أن المباراة كانت صعبة للغاية أمام منافس قوى، واختارت اللجنة المنظمة، انجوسيا، كأفضل لاعب فى المباراة، وأوضح اللاعب أنه سعيد بالفوز بلقب أفضل لاعب للمباراة الثانية على التوالى، مؤكدًا أنها مفاجأة سارة له، وكان يتمنى الفوز باللقاء مع الكاميرون أيضًا.

الكاتب

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق