برانكو إيفانكوفيتش مدرب الأهلي يبدأ العمل الجاد.. أولى ضحايا مدرب الأهلي الجديد من اللاعبين المحترفين

صحيفة البلاد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أولى ضحايا مدرب الأهلي الجديد من اللاعبين المحترفين

خاض لاعبو النادي الأهلي المران الأول على الإطلاق تحت إشراف المدرب الجديد، الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، بملعب التدريبات بمدينة جدة.

وشهد التدريبات عددًا كبيرًا من الصحفيين، إضافة إلى أحمد الصائغ رئيس النادي والأمير منصور بن مشعل المشرف العام على الكرة.

وقال برانكو عقب التمرين الأول له مع الأهلي.. “لديّ عمل كبير ينتظرني، نحتاج لتكاتف الجميع من أجل الرقي والوصول لطموحات النادي”.

وعن اللاعبين الذي سيتخلى عنهم برانكو خلال الفترة المقبلة على مستوى المحترفين، قال المدرب ذو الطابع الهجومي..

“يوجد 7 لاعبين محترفين، نتناقش مع الإدارة لبحث الخيارات المتاحة والممكنة خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي”.

فقائمة الفريق ينبغي أن تحتوى على 30 لاعبًا، منهم 23 محليًا و7 محترفين، وهو ما سيجعل برانكو يقوم بغربلة محترفيه في الفترة القادمة.

برانكو شدد على أهمية تقوية الدفاع، وقال “تلقى الأهلي عددًا كبيرًا من الأهداف الموسم الماضي، يجب تدعيم الدفاع بعناصر قادرة على تقديم المساعدة”.

وتشير التقارير إلى أن برانكو طلب من إدارة الأهلي ضرورة التخلي عن خدمات الروماني نيكولاي ستانسيو، والبرازيلي أديرلان سانتوس.

بينما طلب بعض الوقت لتقييم مستوى اللاعبين التشيليين، كلاوديو بايزا وباولو دياز، حيث لم يستقر بعد على موقفه النهائي منهما.

ولبرانكو تجارب جيدة في القارة الآسيوية، إذ أشرف على تدريب بيرسبوليس الإيراني 4 أعوام في الفترة من 2015 وحتى 2018.

وقاده إلى التتويج بلقب الدوري الإيراني في المواسم الثلاثة الأخيرة، فضلًا عن الوصول إلى نهائي دوري أبطال آسيا ضد كاشيما الياباني الموسم الماضي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق