المجموعة الخامسة| ديابي وماليجا يتقدمان لمالي بهدفين أمام موريتانيا بالشوط الأول

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

c339fded88.jpg

10:59 م | الإثنين 24 يونيو 2019

المجموعة الخامسة| ديابي وماليجا يتقدمان لمالي بهدفين أمام موريتانيا بالشوط الأول

مالي وموريتانيا

أخبار متعلقة

نجح منتخب مالي في التقدم بهدفين دون رد بشباك منتخب موريتانيا في الشوط الأول خلال المباراة التي تجمعهما على ملعب السويس ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الخامسة بكأس الأمم الأفريقية.

عبدالله ديابي أطلق تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، سكنت شباك حارس موريتانيا في الدقيقة 37.

وفي الدقيقة 45، استطاع موسى ماليجا في إحراز الهدف الثاني من ركلة جزاء وضعها على يمين حارس موريتانيا.

وحرص رئيس جمهورية موريتانيا محمد ولد عبدالعزيز على التواجد في مدرجات ملعب السويس وذلك لمؤازرة منتخب بلاده في مباراته أمام المنتخب المالي ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الخامسة ببطولة كأس الأمم الإفريقية توتال مصر 2019.

33e0d5e3a4.jpg

كما تواجد وزير الرياضة بدولة مالي لمؤازرة منتخب بلاده في المباراة والتي شهدت أيضا حضور وزير الرياضة المصري أشرف صبحي لمتابعة اللقاء.

وتعبتر حظوظ منتخب مالي كبيرة، حيث أنه صاحب الإمكانيات الفنية الكبيرة، بالإضافة لعدد كبير من لاعبيه المحترفين بأكبر الدوريات الأوروبية.

وفي المقابل، يضم المنتخب الموريتاني، لاعبين يشاركون بالدوري المحلي فقط.

ويشارك لأول مرة في هذه البطولة 24 منتخبًا، منقسمين إلى 6 مجموعات يصعد من كل مجموعة صاحب المركز الأول والثاني و4 منتخبات من أصاحب المركز الثالث، وسوف تقام المباراة على أرضية ملعب ستاد السويس الجديد، ويطمح منتخب مالي اليوم، لتحقيق الفوز علي حساب منتخب موريتانيا في هذه المباراة، لقاء سيكون صعب علي الطرفين من أجل تحقيق ثلاث نقاط غالية.

يدخل المنتخب المالي مباراة موريتانيا، ويأمل في تحقيق الفوز ونيل أول ثلاث نقاط في هذه المجموعة، التي وقع فيها حيث تضم كل من تونس وموريتانيا وأنجولا، ويدخل المنتخب المالي بعدما خاض لقائين وديين من أجل الاستعداد لبطولة الأمم حيث تعادل في المباراة الأولي أمام منتخب الكاميرون وخسر أمام الجزائر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق