الشحات ينتظم في تدريبات الأهلي

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

96995117fb.jpg

06:45 م | الإثنين 24 يونيو 2019

الشحات ينتظم في تدريبات الأهلي

حسين الشحات

أخبار متعلقة

انتظم حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في التدريبات الجماعية للفريق الأحمر اليوم الاثنين، والمقامة على ستاد مختار التتش بمقر الجزيرة.

وكان الشحات قد غاب عن المران الجماعي اليومين الماضيين، بسبب إصابته بنزلة برد.

واستأنف الأهلي تدريباته مساء السبت الماضي بعد الراحة التي حصل عليها الفريق لمدة ٢٥ يوم تقريبا لعد ارتباط الفريق بأي مباريات رسمية خلال الفترة الحالية، ومشاركة منتخب مصر في بطولة أمم إفريقيا ٢٠١٩.

f1502f55b1.jpg

أدى لاعبو الأهلي، تدريبات بدنية على هامش مران الفريق الأحمر الجماعي اليوم الاثنين، والمقام على ستاد مختار التتش بمقر الجزيرة.

وقاد أليخاندرو مخطط أحمال الفريق الأحمر التدريبات البدنية للاعبي الفريق الأحمر، حيث قام بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، وقام بمنحهم بعض التدريبات لرفع معدل اللياقة البدنية.

واستأنف الأهلي تدريباته مساء السبت الماضي بعد الراحة، التي حصل عليها الفريق لمدة ٢٥ يومًا تقريبًا لعدم ارتباط الفريق بأي مباريات رسمية خلال الفترة الحالية، ومشاركة منتخب مصر في بطولة أمم إفريقيا ٢٠١٩.  

وقال مدير الكرة، إنه اطمأن على الإجراءات الخاصة بالجانب الإداري، سواء فيما يتعلق بملعب التدريب أو حجز فندق الإقامة قبل استقبال بعثة الأهلي، وانطلاق المعسكر.

وفيما يتعلق بالجانب الفني، قال "عبد الحفيظ"، إن الأهلي سيخوض مباراتين أو ثلاث خلال فترة وجوده في إسبانيا وفقا لأجندة الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي.

وأوضح مدير الكرة، أن المعسكر سوف يقام في مدينة أليكانتي، وأنه يأمل في تحقيق أقصى استفادة على المستوى الفني من فترة المعسكر للتحضير للفترة المقبلة، خاصة أن ضغط المباريات، الذي خاضه الفريق خلال الفترة الماضية لم يتح الفرصة للجهاز الفني بشكل أكبر لتنفيذ خططه.

وكان سيد عبدالحفيظ قد عاد من إسبانيا بعد انتهاء مهمته التي أطمأن خلالها على كافة الترتيبات الخاصة باستقبال بعثة الأهلي لانطلاق معسكر الفريق المقرر له يوليو المقبل، وظهر مدير الكرة أمس في مران الفريق بالتتش.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق