الأرجنتين تهزم قطر بهدفين وتصل إلى ربع النهائي

العربية نت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

آخر تحديث: الاثنين 21 شوال 1440 هـ - 24 يونيو 2019 KSA 23:59 - GMT 20:59
تارخ النشر: الأحد 20 شوال 1440 هـ - 23 يونيو 2019 KSA 21:56 - GMT 18:56

المصدر: بورتو أليغري - د ب أ

تأهل المنتخب الأرجنتيني إلى دور ربع النهائي في بطولة كوبا أميركا بعد فوزه على قطر بهدفين يوم الأحد في ختام مباريات الفريقين في دور المجموعات، فيما تغلبت كولومبيا على باراغواي بهدف لتضمن صدارة المجموعة الثانية.

وأنهى المنتخب الأرجنتيني الشوط الأول لصالحه بهدف مبكر سجله لاوتارو مارتينيز في الدقيقة الرابعة اثر خطأ قاتل من الدفاع القطري، وظلت النتيجة على حالها في الشوط الثاني حتى سجل سيرخيو أغويرو الهدف الثاني للتانغو في الدقيقة 82 .

ورفع المنتخب الأرجنتيني رصيده إلى أربع نقاط ليقفز إلى المركز الثاني في المجموعة بفارق خمس نقاط خلف المنتخب الكولومبي، وبهذا يلتقي المنتخب الأرجنتيني في دور الثمانية مع نظيره الفنزويلي صاحب المركز الثاني بالمجموعة الأولى.

وحافظ المنتخب الكولومبي على العلامة الكاملة وعزز رصيده في صدارة المجموعة إذ رفعه إلى تسع نقاط بعد فوزه على باراغواي بهدف كوييار مؤكدا بهذا أنه أحد المرشحين بقوة للفوز باللقب في هذه النسخة بعد 18 عاما من التتويج بلقبه الوحيد السابق في هذه البطولة.

وتجمد رصيد باراغواي عند نقطتين وتراجع الفريق إلى المركز الثالث ليمنح بهذا بطاقة التأهل إلى الدور الثاني (دور الثمانية) لمنتخب بيرو صاحب المركز الثالث في المجموعة الأولى برصيد أربع نقاط.

كما حسمت هزيمة باراغواي تأهل منتخب أوروغواي إلى الدور الثاني بغض النظر عن نتيجة مباراته يوم الاثنين أمام منتخب تشيلي إذ يحتل منتخب أوروغواي المركز الثاني في المجموعة الثالثة بفارق نقطتين خلف نظيره التشيلي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق