صور | أشرف صبحي يتفقد استعدادات استاد الإسماعيلية لأمم إفريقيا.. وماني يداعب الوزير

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرص أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على القيام بجولة تفقدية باستاد الإسماعيلية برفقة حمدي عثمان محافظ الإسماعيلية، ومحمد شيحة عضو اللجنة المنظمة للبطولة رئيس المجموعة السادسة.

الإسماعيلية تستضيف المجموعة السادسة والتي تضم منتخبات غانا، الكاميرون، غينيا بيساو، وبنيين، وتنطلق أولى مباريات افتتاح المجموعة يوم ٢٥ يونيو الجاري، بمباراة الكاميرون وغينيا بيساو.

وأثنى وزير الرياضة على كافة الاستعدادات والتجهيزات التي تم الانتهاء منها بنسبة ١٠٠% وفقًا للتوقيتات المحددة.

وشدد صبحي على ضرورة التنظيم الجيد أثناء فعاليات البطولة لكل المباريات، مؤكدًا على ثقته الكاملة في مجموعة العمل القائمة على المجموعة السادسة.

ووجه وزير الرياضة الشكر والتقدير للواء حمدي عثمان محافظ الإسماعيلية، على مجهوداته الكبيرة في توفير كافة الاحتياجات وتذليل أي عقبات أمام المنتخبات التي ستستضيفها محافظة الإسماعيلية.

وفي ذات السياق، قام وزير الشباب والرياضة بزيارة للفنادق التي سوف تستقبل منتخبات المجموعة السادسة، حيث أعرب عن سعادته باستعدادات الفنادق لاستقبال الوفود والبعثات المرافقة لمنتخبات مجموعة الإسماعيلية.

وعلى هامش الجولة التقى وزير الشباب والرياضة وزير المجتمعي السنغالي مستر سيك، والذي عبر عن سعادته بتواجد منتخب السنغال في معسكره بمحافظة الإسماعيلية، مشيدًا بروعة طقسها وجمال شوارعها، كما وجه شكره على حسن الاستقبال والضيافة وتمنى كل التوفيق لمنتخب السنغال، ومنتخب مصر، مؤكدًا نجاح مصر في تنظيم بطولة كأس الأمم الإفريقية.

كما التقي الدكتور أشرف صبحي باللاعب السنغالي ساديو ماني، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، الذي عبر عن سعادته بتواجده في مصر بلد صديقه المقرب محمد صلاح والذي يتمنى له أن يظهر بصورته المتألقة والمعتادة مع منتخب مصر، وداعب وزير الرياضة مؤكدا على حمل منتخب السنغال لكأس البطولة، حيث قال له طبعا وبكل سرور.

يأتي ذلك ضمن استضافة مصر لبطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم رقم ٣٢، والتي تشهد مشاركة ٢٤ منتخبا إفريقيا لأول مرة، والتي تقام خلال الفترة من ٢١يونيو الي ١٩ يوليو المقبل.

 

 

 

 

 

 


إخترنا لك

0 تعليق