تسريب تشكيلة منتخب الأرجنتين لمواجهة كولومبيا

تسريب تشكيلة منتخب الأرجنتين لمواجهة كولومبيا
تسريب تشكيلة منتخب الأرجنتين لمواجهة كولومبيا

Getty Images

موقع سبورت 360 ـ دحض مدرب منتخب الأرجنتين ليونيل سكالوني أخبار استبعاد مهاجم إنتر ميلان ماورو إيكاردي من القائمة لنهائية لكوبا أمريكا بسبب سمعته غير الجيدة في الأرجنتين.

ويخوض الألبا سيليستي بطولة كوبا أمريكا هذا الصيف، على أمل استعادة الأمجاد والتتويج باللقب هذا العام بعد الفشل في الفوز بكوبا أمريكا منذ 1993.

وشهدت القائمة تواجد ليونيل ميسي نجم نجوم برشلونة الإسباني، بطبيعة الحال، مع عودة سيرجيو أجويرو هداف مانشستر سيتي الإنجليزي، وفي المقابل استبعاد ماورو إيكاردي نجم هجوم إنتر ميلان الإيطالي.

وعاش ماورو إيكاردي فترة صعبة في نهاية الموسم الجاري مع إنتر ميلان حيث تمرد على الفريق بعد سحب شارة القيادة منه، وأعلن إصابته في الركبة، إلى جانب تصريحات زوجته التي أزمت علاقته بالنادي وزملائه في الفريق.

وقال سكالوني مبرراً أسباب استبعاد إيكاردي في مؤتمر صحفي: “نظرًا لوجود مجموعة كبيرة من أفضل اللاعبين للاختيار فيما بينهم، من الطبيعي أن تكون هناك شكوك. يصعب إبقاء الجميع سعداء لكن القرار النهائي هو دائما لصالح الفريق.”

وأضاف: “لم يتم استبعاد إيكاردي من البداية بل كان ضمن المرشحين للحاق بالقائمة النهائية لكن في النهاية نتخذ القرار الأفضل للفريق بناء على ما قدمه اللاعب داخل الملعب ولا نضع أي قضايا خارج الملعب في الحسبان، أردنا استدعاء لاعبين أكثر لكن كان علينا تحديد 23 لاعباً فقط.”

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شوبير ينفي وفاة ميمي الشربيني: تواصلت معه وصحته بخير
التالى مرتضى منصور يشكو الأهلي بسبب «كهربا»