الأهلي يقترب من التعاقد مع لاعب وسط المقاولون

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

69013482bb.jpg

01:05 م | الأحد 02 يونيو 2019

الأهلي يقترب من التعاقد مع لاعب وسط المقاولون

المقاولون العرب

أخبار متعلقة

دخل النادي الأهلي في مفاوضات شفهية مع محمد مجلي لاعب وسط فريق المقاولون العرب، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد ظهوره بمستوى جيد مع الذئاب، وذلك استعدادا للموسم الجديد.

ومن المقرر أن يتفاوض يدخل النادي الأهلي، في مفاوضات مع إدارة المقاولون في نهاية الموسم، لبحث التفاصيل المادية في الصفقة.

69ee9dfbce.jpg

وعلى جانب أخر، توصلت إدارة النادى الأهلى إلى اتفاق رسمى مع نادى هيدرسفيلد الإنجليزى، بشأن شراء رمضان صبحى، لاعب وسط الفريق، وتنفرد "الوطن" بتفاصيل الاتفاق؛ حيث أنهى اللاعب جميع الاتفاقات المالية الخاصة به وقام بإخطار النادى الإنجليزى برغبته الاستمرار فى صفوف الأهلى، كما اتفق الأهلى مع النادى الإنجليزى عبر مكاتبات رسمية على قيمة انتقال رمضان صبحى رسمياً ونهائياً وليس على سبيل الإعارة.

وبلغت قيمة الصفقة، حسب الاتفاق، ما يقرب من 3 ملايين ونصف المليون جنيه إسترلينى (71٫800) مليون جنيه مصرى، لمدة خمس سنوات مقبلة، وتبقى أزمة واحدة فى إعلان التعاقد حالياً بشكل رسمى وهى عدم توفير الأهلى السيولة المطلوبة لدفع ٧١ مليوناً و٨٠٠ ألف جنيه بشكل كامل، حيث رفض النادى الإنجليزى تقسيط المبلغ على دفعات.

المقاولون يهنئ "صلاح" بلقب دوري أبطال أوروبا

f9ac6867fd.jpg

حرص مجلس إدارة نادي المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح على تقديم التهنئة للنجم المصري محمد صلاح لاعب الذئاب السابق وليفربول الحالي عقب تتويج فريقه بلقب دورى أبطال اوربا ومساهمة الفرعون المصرى في فوز فريقه الليلة بهدفين امام توتنهام.

وقال المهندس محمد عادل فتحي أن "صلاح" واحد من أهم لاعبي كرة القدم في مصر والعالم وشرف للمقاولون العرب انتماء الفروعون المصري لقلعة الذئاب في بداية مشواره قبل خوضه تجربة الاحتراف ونجاحه منذ المحطة الاولي مع بازل السويسري حتى وصل لقيادة الفريق الانجليزي للفوز بلقب دورى أبطال أوربا.

وقال المشرف على الكرة فوز "صلاح" مع فريقه بلقب البطولة بشرة خير وإن شاء الله يكون بداية أيضا لقيادة "الفراعنة" للفوز بلقب البطولة الأفريقية القادمة بالقاهرة.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق