مدريد تنظم نشاطات ترفيهية للمشجعين

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

افتتحت العاصمة الإسبانية، مدريد، مقر نهائي بطولة دوري الأبطال، كمركز ترفيهي وسط المدينة، يغطي البؤرتين الرئيسيتين في ميداني «بويرتا ديل سول» و«بلازا مايور».

وبذلك سيكون بإمكان مشجعي ليفربول وتوتنهام الإنجليزيين - طرفي المباراة النهائية- إلى جانب مواطني مدريد من القيام بنشاطات مجانية عديدة.

ومن ضمن هذه النشاطات الحفلات وزيارة الأماكن التاريخية والرمزية بالمدينة الإسبانية؛ مثل: ملعب «البرنابيو» و«بلازا دي سيبيليس» ونافورة «نبتون».

وفي ميدان «كاياو» سيتمكن الزوار من زيارة «معرض دوري الأبطال الأسطوري» الذي يوجد به 63 من قمصان اللاعبين الأصلية الأساطير الذين شاركوا بهذه المسابقة بدءاً من ألفريدو دي ستيفانو مروراً بفرانك بيكينباور وزين الدين زيدان وحتى ليونيل ميسي.

ومن ضمن النقاط المهمة هو «بلازا مايور» الذي شيدت به أكشاك لبعض العلامات التجارية الكبيرة؛ مثل: «بلاي ستيشن» أو «بنك سانتاندير» إضافة إلى احتوائه على ملعب كرة قدم ومدرجات؛ لمتابعة المباريات بين المشجعين.

ويأتي الزوار إلى هذه الأماكن الترفيهية تدريجياً، على الرغم من أن وسط المدينة امتلأ بمشجعي الريدز الذين يتفوقون عددياً على مشجعي السبيرز.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق