«الشارقة البحري» يتطلع لنتائج مميزة في مونديال الدراجات المائية

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الشارقة: حسن الخميس

يبدأ فريق الدراجات المائية بنادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية مهمته اليوم في منافسات بطولة الاتحاد الدولي العالمية للدراجات المائية المقامة على ضفاف جزيرة ساردينا الإيطالية، والتي تشهد مشاركة واسعة تضم أهم وأبرز نجوم الدراجات المائية على مستوى العالم.

يشارك نادي الشارقة البحري بوفد يضم حسن الزعابي عضو مجلس إدارة النادي رئيساً للبعثة، وأحمد الحوسني المدير التنفيذي إداري البعثة، وأربعة دراجين هم مانع المرزوقي، عبدالله الحمادي، سلطان الحمادي، وأبوبكر المري.

وكانت البعثة وصلت إلى مقر إقامة البطولة قبل ثلاثة أيام وبدأت على الفور في التحضيرات النهائية وخوض عدد من التجارب في موقع الحدث للاطمئنان على مستوى المتسابقين وجاهزية الدراجات المائية التي ستخوض المنافسات.

ومن المقرر أن يشارك المتسابق مانع المرزوقي وأبوبكر المري في منافسات جالس محترفين، فيما يخوض كل من المتسابقين عبدالله الحمادي وسلطان الحمادي منافسات واقف محترفين.

وكانت إدارة نادي الشارقة البحري برئاسة علي بن سالم المدفع رئيس مجلس الإدارة نائب رئيس مجلس الشارقة الرياضي اطمئنت على البعثة وأمرت بتوفير كل الإمكانيات المتاحة للفريق من أجل الظهور بمستوى مشرف في واحدة من أهم البطولات العالمية في مجال منافسات الدراجات المائية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق