"الملعب كيدز".. برافو البحرين الرياضية !

الوطن نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الوطن- وليد عبدالله :

أطلت علينا قناة البحرين الرياضية في أيام شهر رمضان المبارك ببرنامج "الملعب كيدز"، والذي خصص لإقامة المسابقات الرياضية للفئة العمرية من 5- 12 عاماً من الجنسين.

وقد شهد البرنامج تفاعلاً كبيراً من هذه الفئة العمرية للمشاركة، والذي كان الهدف منه تعزيز الثقافة الرياضية لدى الأطفال والناشئة باعتبارها نمط حياة صحي، من خلال الابتعاد عن استخدام الأجهزة الإلكترونية لفترات طويلة، والتي تدفع بهذه الفئة ليكونوا عرضة للعديد من الأمراض، والتوجه للألعاب الحركية والمسابقات البدنية، التي تمنح هذه الفئة فرصة لنمو وزيادة السلوك الحركي وتنمية المهارات، التي تساعد بدورها على النمو الطبيعي والوقاية من الأمراض، بما يسهم في اكتساب التجارب والخبرات مع المساعدة على الشعور بالنجاح وزيادة الثقة بالنفس.

وقد أضفى هذا البرنامج على المشاركين أجواء من التنافس والتحدي، وهذا بدوره يسهم في تكوين شخصية الأطفال والناشئة، والذي يعزز حب المنافسة والنجاح، بما ينعكس على تكوين جيل شبابي قادر على المشاركة الإيجابية في جميع مجالات الحياة لاسيما الرياضية، والذي يمكن من خلالها اكتشاف المزيد من العناصر والمواهب الرياضية القادرة على إحراز المزيد من النجاحات للرياضة البحرينية في المستقبل.

وقد شهد البرامج إشراك الناشئة من ذوي العزيمة، حيث منح الفرصة لإبراز الطاقات والقدرات الإبداعية التي تتمتع بها هذه الفئة المميزة من الشباب البحريني وسط أجواء مليئة المنافسة، والتي ينعكس بدوره على تعزيز الثقة لدى هذه الفئة والمساهمة في إدماجهم في المجتمع.

إن مثل هذه البرامج الهادفة تستحق الدعم والإشادة والتقدير لجميع القائمين عليها، لما لها من انعكاسات إيجابية على المجتمع البحريني، فشكراً لقناة البحرين الرياضة على إطلاق مثل هذه البرامج.

برامج "الملعب كيدز" من تقديم الزميله الإعلامية مريم بوكمال، ومن إعداد حمود الجيب والتنسيق والمتابعة نواف الذوادي وعبدالله الكاملي وناصر فيصل وضبط الجودة يوسف الجفن، والتنسيق الإداري إيمان مبارك ومن إخراج حمد رمضان، وبالتعاون مع قسم التربية الرياضية بجامعة البحرين وفريق "كن مستعداً" للإسعافات الأولية.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق