فرجاني ساسي يصل القاهرة اليوم لمؤازرة الزمالك بنهائي الكونفدرالية

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

4600d56cf7.jpg

03:21 م | الأربعاء 22 مايو 2019

فرجاني ساسي يصل القاهرة اليوم لمؤازرة الزمالك بنهائي الكونفدرالية

فرجاني ساسي

أخبار متعلقة

وصل التونسي فرجاني ساسي لاعب فريق الزمالك إلى القاهرة اليوم، من أجل مؤازرة فريقه في إياب نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان المغربي.

وتعرض "ساسي" للإصابة خلال المشاركة مع الزمالك في البطولة الأفريقية، وتحديدا في مباراة حسنية أغادير المغربي في دور ال8، وغاب خلال الفترة الماضية وأجرى عملية جراحية في تونس.

ca1760640a.jpg

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق نهضة بركان المغربي في إياب الدور النهائي لبطولة الكونفدرالية الإفريقية يوم الأحد القادم ببرج العرب، بعد أن انتهت مباراة الذهاب التي أقيمت بالمغرب بخسارة الفريق الأبيض بهدف دون رد.

وحرص رئيس الزمالك على أن يكون استقبال بعثة النادي المغربي، بحفاوة بالغة حيث تواجدت فرقة فنون شعبيه ترتدي الملابس الفرعونية، ومعها الطبول والمزامير، وكذلك عدد كبير من براعم النادي تحمل أعلام القلعة البيضاء وأعلام المغرب الشقيق والورود.

ورحب رئيس الزمالك بمسئولي بعثة نهضة بركان، مشيرا إلى عمق العلاقات بين البلدين الشقيقين، ووجه الشكر لمسئولي النهضة على حسن الاستقبال في المغرب، وأنهم سيكونوا في بلدهم الثاني مصر، متمنيا أن تخرج المباراة النهائية بالشكل الذي يليق بالناديين.

وتقيم البعثة في القاهرة اليوم الأربعاء حيث يؤدي الفريق مرانه في العاشرة مساء اليوم بملعب بتروسبورت ، على أن تتوجه إلى الإسكندرية غدا الخميس.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق