لماذا يرغب مبابي في الرحيل عن باريس سان جيرمان؟

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ألمح الفرنسي "كيليان مبابي" جناح فريق باريس سان جيرمان، إلى رغبته في الرحيل عن صفوف النادي الباريسي.

الدولي الفرنسي حقق لقب الدوري الفرنسي هذا الموسم، وفاز كذلك بجائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي لموسم 2018/ 19، وكذلك بجائزة أفضل لاعب شاب.

وكان "مبابي" ألمح من خلال تصريحاته لرغبته في الرحيل قائلًا: "أشعر أنّ الوقت قد حان لي للحصول على مزيد من المسؤولية، ربما هنا في باريس، سأكون سعيدًا، أو ربما في مكان آخر بعد ذلك، بمشروع جديد" (طالع باقي التصريحات).

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فإن "مبابي" لا يشعر بأنه ذو أهمية كبيرة في غرفة خلع الملابس، ويشعر أنّ لاعبين مثل "إدينسون كافاني"، و"أنخيل دي ماريا"، لديهم وزن أكبر.

وأوضحت الصحيفة أنّ ليس كما أشارت وسائل الإعلام الفرنسية خلال الأيام الماضية، أنّ "مبابي" يريد الحصول على عقد جديد، لذلك أطلقت هذه التصريحات، مشيرة إلى أنّ الأشخاص المقربين منه، يقولون إنه لا يخطط لعقد أي اجتماعات مع إدارة النادي.

وأفادت الصحيفة أنّ "مبابي" غاضب من مدربه الألماني "توماس توخيل" المدير الفني للنادي، بعدما أشرك صاحب الـ"20" عامًا في مركز الجناح وليس رأس الحربة في مواجهة ديجون، في ظل منافسة بطل العالم 2018، على جائزة الحذاء الذهبي مع "ليونيل ميسي" نجم هجوم برشلونة.

تقارير كشفت أنّ الشيخ "تميم بن حمد آل ثاني" أمير دولة قطر، ومالك النادي، سيسافر إلى سان جيرمان لحسم مستقبل "مبابي" مع النادي الباريسي (طالع المزيد من التفاصيل).

يُذكر أنّ النادي الباريسي كان أصدر بيانًا رسميًا، أكد من خلاله أنّ "مبابي" سيظل مع الفريق، ولن يرحل عن العملاق الباريسي (طالع بيان باريس سان جيرمان).


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق