فاران يكشف السبب وراء تراجع ريال مدريد ويتحدث عن عودة زيدان

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف "رفائيل فاران" مدافع نادي ريال مدريد عن أسباب انخفاض مستوى الفريق بالموسم الحالي والخروج بدون الفوز بأي بطولة سواء محلية أو قارية.

وقال الفرنسي خلال حواره مع صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لا يمكنك الحفاظ على مستواك في كل موسم، كان موسمًا صعبًا للغاية من الناحية الذهنية ولكن هناك شيئًا إيجابيًا به وهو عودة زيدان".

وتابع: "هناك أسباب عديدة، لن تستطيع أن تبقى على قمة العالم وتفوز بعشر بطولات متتالية لدوري أبطال أوروبا مستحيل، على الرغم من أننا حققنا 3 بطولات على التوالي وكان الأمر بالنسبة للبعض معقد لكننا نجحنا في ذلك".

وأضاف: "الأندية المنافسة ترغب دائمًا في الفوز على ريال مدريد، وكانوا مستعدين دائمًا لنا بدنيًا وفنيًا وذهنيًا وحاولنا أن نقدم كل ما لدينا وقاتلنا على الألقاب".

واستمر: "رحيل كريستيانو رونالدو وتأثيره؟ على الرغم من ذلك، بدأنا الموسم بشكل جيد جدًا، وربما قدمنا أداءٍ أفضل من الموسم الماضي لكن النتائج لم تكن مرضية".

وعن عودة "زين الدين زيدان" بعد رحيله المفاجئ في الموسم الماضي: "رحيله فاجئنا بالفعل، لكننا قد تفهمنا أسبابه، واعتقد أن عودته كان القرار الأفضل من قبل النادي، لأنه قادر على إعادة الفريق إلى مساره الصحيح وهذه رغبة الجميع".

طالع ايضا.. فاران يوضح موقفه من الاستمرار مع ريال مدريد


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق