رئيس الزمالك: اعتذر للشعب المغربي.. وفوزي لقجع أخي

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

046895d3b5.jpg

02:51 ص | الخميس 16 مايو 2019

رئيس الزمالك: اعتذر للشعب المغربي.. وفوزي لقجع أخي

رئيس الزمالك

أخبار متعلقة

تحدث رئيس نادي الزمالك، عن مواجهة فريقه المقبلة، أمام نهضة بركان المغربي، في ذهاب نهائي الكونفدرالية الأفريقية المقرر له يوم الأحد المقبل.

وقال رئيس الزمالك في تصريحات للإذاعة المغربية: " أنه يكن كل الاحترام للشعب المغربي ولمسئولي نهضة بركان، ويتمنى خروج المباراة بالشكل اللائق والعلاقة المميزة بين البلدين".

وأكمل رئيس الأبيض: " لم أسيء لمسئولي النادي المغربي، وتحدثت بكل أحترام، لدي علاقة جيدة بفوزي لقع الرئيس الشرفي لنهضة بركان ورئيس الاتحاد المغربي واعتبره أخ لي".

وأوضح: " أعلم أن الزمالك سوف يتعامل أحسن معاملة في المغرب، وسوف نقم بنفس الشيء في مصر، وأعتذر عن صدور أي تصريحات مسئة لأي فرد في المغرب خلال الساعات الماضية".

وشدد: " شاهدت التلفزيون التونسي، الذي علق على أحداث مباراة نهضة بركان أمام الصفاقسي والتجازرات التي قام بها حمن المباراة، وهو ماجعل لدي تخوف من تكرار هذا الأمر مرة أخرى".

رئيس الزمالك لـ"نهضة بركان": "احنا مش الصفاقسي والمعاملة بالمثل"

f858d80639.jpg

ويلتقي الفريق الأبيض أمام نهضة بركان يوم الأحد المقبل، في الثانية عشر منتصف الليل، بتوقيت مصر، في ذهاب نهائي الكونفدرالية الأفريقية، حيث نجح في الصعود بعد تخطي النجم الساحلي التونسي، في الدور نصف النهائي بعد الفوز في الذهاب بهدف دون رد، والتعادل في العودة سلبيا بدون أهداف.

بالفيديو فوزي لقجع.. "الرجل اللغز" خطر على الزمالك قبل نهائي الكونفدرالية

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق