«جروس» يخطر رئيس الزمالك بعدم تجديد عقده.. واقترابه من تدريب أهلي جدة

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

89a3c13f19.jpg

11:50 م | الثلاثاء 30 أبريل 2019

«جروس» يخطر رئيس الزمالك بعدم تجديد عقده.. واقترابه من تدريب أهلي جدة

جروس

أخبار متعلقة

نقلا عن العدد الورقي..

مصادر ترجّح تولى السويسرى قيادة أهلى جدة.. خالد جلال البديل الجاهز حتى نهاية الموسم.. وآخر التعليمات للمدير الفنى الحالى: «أوباما ما يلعبش أمام النجم الساحلى»

استقر السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى لفريق الزمالك، على عدم تجديد عقده مع الفريق الأبيض عقب انتهاء عقده الحالى الذى ينتهى فى مايو الجارى، وأبلغ المدرب فى سرية تامة، أمير مرتضى، المشرف العام على فريق الكرة، بعدم التجديد، ورحيله بشكل رسمى عن الفريق خلال أيام معدودة.

وبرر «جروس» رفضه التجديد مع الفريق، بالتدخلات المستمرة من رئيس النادى فى أمور الفريق، وفرض لاعبين عليه للمشاركة فى المباريات، وهم دون المستوى فنياً، إلى جانب تصوير فيديو له بعد كل مباراة، وعرضه أمام الجميع، مشدداً على أنه تعرض داخل الزمالك لأمور لم يمر بها طوال حياته فى الملاعب والبلدان المختلفة، ويرفض الاستمرار على هذا الوضع.

وشدد المدرب على رفضه وجود خالد جلال معه فى الجهاز المعاون، أو أى مدرب آخر، خلال الفترة المتبقية له فى عقده الحالى، مؤكداً لنجل رئيس النادى أن العقد المبرم بينهما لا ينص على وجود أى فرد دون رغبته، كما اشتكى من التعليمات الأخيرة التى وصلته من قبل رئيس النادى والتى تحمل ضرورة تغيير طريقة اللعب فى مباراة العودة أمام النجم الساحلى، ومشاركة الثنائى أيمن حفنى ومحمد عبدالغنى، ووجود يوسف أوباما على دكة الاحتياطى معتبراً ذلك تدخلاً غريباً فى اختصاصاته، وهو مرفوض تماماً.

وفى نفس السياق، نقلت مصادر أن رحيل «جروس» عن الزمالك سببه الاتفاق مع مسئولى أهلى جدة السعودى بالعودة مرة أخرى لتولى تدريب الفريق بداية من الموسم المقبل، وأنه اتفق منذ فترة معهم على كل شىء، وينتظر انتهاء مباريات الكونفيدرالية من أجل إبلاغ النادى الأبيض برحيله بشكل رسمى، ومن جانبه، يدرس رئيس الزمالك منح الفرصة للمدرب خالد جلال لقيادة الفريق حال رحيل «جروس»، على أن يستكمل «جلال» الموسم حتى بعد انتهاء الدورى، وبعدها يتم التعاقد مع مدير فنى أجنبى آخر.

على صعيد آخر، تزايدت فرص لحاق حازم إمام، بمباراة العودة، أمام النجم الساحلى المقرر لها يوم الأحد المقبل فى تونس بعدما غاب فى الفترة الماضية بسبب الإصابة بمزق فى عضلة السمانة، وأكد الجهاز الطبى أن اللاعب سينهى برنامجه التأهيلى نهاية الأسبوع الجارى، على أن يشارك بعدها فى التدريبات الجماعية للفريق، بينما ما زال موقف المغربى خالد بوطيب غامضاً، ويواصل الجهاز الطبى تكثيف العلاج والتدريبات التأهيلية له أملاً فى لحاقه بالمباراة.

وحرص أمس «جروس» على الاجتماع بلاعبى الفريق، وطالبهم بالتركيز فى مباراة الذهاب أمام النجم الساحلى، وعدم شغل تفكيرهم بالمشاكل الدائرة بينه وبين رئيس النادى حول التجديد أو أى نقطة أخرى، وأن كل ما يعرفه الآن أنه مستمر معهم حتى نهاية عقده.

أخبار ذات صلة

0 تعليق