إيركسن بعد السقوط أمام أياكس: كنا دون المستوى وسنقاتل للصعود من أمسترادم

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد كريستيان إيركسن، لاعب وسط توتنهام الإنجليزي، أن فريقه كان دون المستوى أمام أياكس، في المواجهة التي جمعت الفريقين الليلة، على ملعب توتنهام.

وفاز أياكس بهدف نظيف لدوني فان دي بيك، بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال إيركسن في تصريحات لـ"BTsport": " كنا دون المستوى، لم نبذل قصارى جهدنا على الإطلاق، في الدقائق العشرين الأولى  كنا مراقبين للكرة، نحن بحاجة إلى تغيير ذلك كثيرًا في مباراة الإياب".

وأضاف: "مستوانا جعلهم يظهروا بصورة أفضل، أياكس فريق جيد، لكننا ساعدناهم بالمستوى الذي ظهرنا به كان خطأنا، كنا أفضل في الشوط الثاني".

وتابع إيركسن: "التغيير (مشاركة سيسوكو) أعطانا طريقة مختلفة للضغط ولعب مباشر بصورة أكبر، لكننا كنا لا نزال بعيدين عن مستوانا المعهود".

وأكد لاعب السبيرز: "لم يرغب أحد من جانبنا في الظهور بهذا الشكل الذي ظهرنا به خلال الشوط الأول، الجميع يعلم أننا لم نتنافس كنا تائهين، لكننا كنا أفضل في الشوط الثاني".

وأختتم إيركسن بشأن تأثير غياب هاري كين وسون: "لا يمكننا الاستمرار في الحديث عن اللاعبين المصابين، في الدور نصف النهائي لا يهم من يلعب، علينا أن نتأهل، نحن محظوظون لأنهم سجلوا هدف واحد فقط، لأن مع 2 / 0 كانت ستختلف الأمور، ونأمل أن نتمكن من تغيير الأمور في أمستردام".

ستقام مباراة الإياب يوم 8 من شهر مايو الجاري بملعب "يوهان كرويف آرينا".

شاهد هدف المباراة الوحيد:


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق