«سان جيرمان» يحدد سعر بيع «مبابى»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن تطور جديد فى مستقبل النجم كيليان مبابى، مهاجم باريس سان جيرمان، بعد التصريحات التى أطلقها عقب فوز المنتخب الفرنسى على منتخب البوسنة والهرسك بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

وقال «مبابى»: «سئمت كثرة الجدل والنقاش حول مستوى أدائى مع المنتخب، وعن مستقبلى مع باريس سان جيرمان، الأضواء كلها مسلطة علىَّ أكثر من أى لاعب فرنسى آخر يلعب لنادٍ خارج فرنسا».

ووفقًا لصحيفة «لوباريزيان» الفرنسية، فإن تصريحات «مبابى» كانت بمثابة الصدمة لمسؤولى النادى الباريسى، الذين بدأوا يفكرون جديًا فى عرض اللاعب للبيع خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة خوفًا من رحيله بالمجان فى الموسم التالى.

وأضافت الصحيفة أن إدارة باريس سان جيرمان نفد صبرها من الانتظار، بعد تقديمها عرضًا مغريًا للاعب من أجل تمديد عقده، ولكن دون الحصول على رد نهائى من «مبابى»، الذى يُعد هدفًا رئيسيًا لفريق ريال مدريد الإسبانى.

وأشارت الصحيفة إلى أن باريس سان جيرمان سوف يحدد سعر «مبابى» ما بين 120 و150 مليون يورو لبيعه للأندية الراغبة فى الحصول على خدماته.

واختتمت الصحيفة تقريرها بأن مسؤولى النادى الباريسى لا يرغبون فى رحيل «مبابى» بشكل مجانى، وهو الذى سوف يمثل خسائر كارثية، خاصة بعد التعاقد معه فى صيف 2017 من موناكو مقابل 180 مليون يورو.

فى سياق آخر، قالت صحيفة «أس» الإسبانية إن مهاجم فريق باريس سان جيرمان الدولى الأرجنتينى، ماورو إيكاردى، قد يغادر باريس فى نهاية الموسم الحالى.

ووفقًا للصحيفة الإسبانية، فإن «إيكاردى»، الذى يعيش موسمًا معقدًا، قد يغادر هذا الصيف، وسط اهتمام روما ويوفنتوس بضمه.

وأضافت الصحيفة أن «إيكاردى» سجل 5 أهداف فقط فى الدورى، وأُصيب فى بداية الموسم، وقد يؤثر وصول سيرجيو أجويرو على مستقبله، ويدفعه نحو الخروج.

وكانت عدة تقارير قد أكدت أن مدرب سان جيرمان، ماوريسيو بوتشيتينو، يريد التعاقد مع «أجويرو»، الذى سيرحل عن مانشستر سيتى نهاية الموسم.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    185,922

  • تعافي

    143,575

  • وفيات

    10,954

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق