محمود كهربا .. 7 أزمات صنعت تاريخ لاعب الأهلي و الزمالك في الملاعب

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

لم تكن أزمة عدم التزام محمود كهربا لاعب الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي الأخيرة هي الأولي داخل جدران القلعة الحمراء منذ انتقاله للعب بين صفوفه، ولم تكن الثانية ولكنها الرابعة، في اقل من عامين.

وأصدر النادي الأهلي قراراً بمعاقبة محمود كهربا بالاستبعاد من المباريات لمدة ثلاثون يوماً بسبب قيامه بحضور أحد الافراح، واختراقه الإجراءات الاحترازية.

واعتبر النادي الأهلي أن مافعله كهربا يأتي ضمن مسلسل خروجه عن النص، منذ قدومه للقلعة الحمراء.

حيث سبق للاعب محمود كهربا وأن دخل في مشادة كلامية مع زميله محمد الشناوي قائد الفريق، وامتد الأمر إلى الدخول في مشادة مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق، أمام مرأي ومسمع جميع اللاعبين، مادفع الأهلي لتوقيع أكبر عقوبة عليه في تاريخ النادي وقيمتها مليون جنيه فضلاً عن اصدار اللاعب، بيان رسمي اعتذر فيه عن تصرفه تجاه زميله ومدير الكرة.

وكانت الواقعة الثالثة لكهربا خلال مباراة الأهلي والمقاولون العرب، في الدور الأول لأول موسم له مع القلعة الحمراء، وانفعل داخل الملعب، على احمد فتحي، قائد الفريق، امام جميع زملائه، الامر الذي دفع وليد سليمان، للتدخل واجباره على الاعتذار لأحمد فتحي، امام لاعبي الفريقيين.

وكانت الواقعة الرابعة، في مباراة الموسم المصري في الامارات الموسم قبل المقبل، عندما دخل في مشادة مع طارق حامد، تسببت في حالة من الاحتقان داخل المباراة، وكادت تؤدي لإلغاء المباراة، لولا تدخل العقلاء من لاعبي الناديين.

«أزمات كهربا مع الزمالك»

ولم تبدأ أزمات كهربا، منذ قدومه إلى الأهلي، لكنها ممتدة في جميع الأندية التي لعب لها وابرزها الزمالك، ناديه الأسبق، حيث تعرض للعقوبة موسم 2015 بعدما اعترض على محمد حلمي، مديره الفني في وقته بسبب استبداله في مباراة الأهلي.

وتكرر نفس الفعل، مع جروس، المدير الفني للزمالك، بعد استبداله في مباراة سموحه مما دفعه للتصرف بصورة غير لائقة، اوقعته تحت طائلة العقوبات المادية ايضاً.

ولم يسلم جمهور الزمالك، من أزمات كهربا عندما قام بالبصق تجاه المتواجدين منهم في ملعب مباراة بترو اتليتكو الانجولي عام 2019 في البطولة الكونفدرالية.

«أزمة كهربا وكوبر»

ولم يسلم منتخب مصر، من أزمات كهربا، عندما صرخ في وجه هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخبنا الوطني في مونديال روسيا وأشار له بعلامات تطالب المدير الفني بالصمت وعدم التحدث، وهو الامر الذي طالب البعض بعدها بإستبعاده من المنتخب.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    183,010

  • تعافي

    141,347

  • وفيات

    10,736

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق