مصطفى محمد ليس الأول.. 5 بطاقات حمراء لميدو في أوروبا .. وواحدة ضد محمد صلاح ‏

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

تحصل مصطفى محمد نجم خط هجوم فريق نادي جالاتا سراي التركي والمعار من صفوف نادي الزمالك على البطاقة الحمراء خلال مواجهة فريق بأنقرة جوجو بمنافسات المسابقة المحلية التركية.

وخسر جالاتا سراي بهدفين مقابل هدف، حيث كانت النتيجة تشير إلى تقدم أنقرة بالهدفين لحظة طرد مصطفى محمد مع الدقيقية 65 من عمرها.

وعلى مدار رحلة احتراف نجوم الكرة المصرية في ملاعب أوروبا، شهدت العديد من حالة الطرد والتحصل على البطاقات الحمراء.

ويأتي "العالمي" احمد حسام ميدو على رأس كبار نجوم الكرة المصرية في الملاعب الأوروبية الذين تعرضوا للبطاقة الحمراء، حيث نالها في 5 مرات شهيرة، منها واحدة في الدوري الاسباني مع سالتافيجو ولقاء خسره فريقه بخماسية على يد فياريال، ومرتين بالدوري الانجليزي بواقع واحدة بقميص توتنهام في مباراة تشيلسي، وأخرى مع ميدلسبرة أمام أرسنال، كذلك بطاقتين مع أياكس بالدوري الهولندي أمام كل من جرافشاب وتوينتي.

بطاقة حمراء وحيدة من نصيب محمد صلاح نجم ليفربول الحالي في ملاعب أوروبا، وذلك خلال رحلته في الدوري الايطالي مع فريقه روما، وذلك في مباراة أمام فريقه السابق فيورنتينا بموسم 2015- 2016.

ويتعرض حسام غالي، نجم وسط تونتهام الانجليزي للبطاقة الحمراء في مباراة فريقه أمام بلاك بيرن في مواجهة شهيرة بالبريمييرليج موسم 2006-2007.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    183,010

  • تعافي

    141,347

  • وفيات

    10,736

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق