المقاولون العرب يكشف مصير النحاس بعد الخسارة من المصري

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

كشف المهندس محمد عادل فتحي، المشرف العام على فريق الكرة بنادي المقاولون العرب، عن مصير الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة عماد النحاس، وذلك بعد الخسارة أمام المصري البورسعيدي.

وتعرض المقاولون العرب للخسارة أمام المصري البورسعيدي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء أمس السبت، ضمن مباريات الأسبوع الثاني عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

وقال محمد عادل فتحي، في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم»: «عماد النحاس، مستمر في منصبه ولا توجد أي نية لإقالته على الإطلاق»، مؤكدا: «لدينا ثقة كبيرة في الجهاز الفني الحالي، ولا نفكر في إقالته».

وأضاف: «الفريق كان واجه ظروفا صعبة في المباريات الماضية بسبب إصابات كورونا التي ضربت الفريق، فضلا عن الإصابات العضلية بسبب ضغط المباريات خاصة أن الفريق كان يشارك في بطولة الكونفيدرالية الأفريقية».

وتابع: «قدمنا مباراة جيدة أمام المصري، ولكن التوفيق لم يكن حليفنا»، مؤكدًا: «لدينا ثقة كبيرة في تحسن النتائج في المباريات المقبلة، وعودة الفريق لمكانته الطبيعية في جدول الدوري».

يذكر أن المقاولون العرب يحتل المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد ١١ نقطة، جمعها من الفوز في ٣ مباريات وتعادل في مباراتين وتعرض للهزيمة في ٧ لقاءات، أحرز لاعبوه ١٢ هدفًا وتلقت شباكه ١٧ غيرها.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    168,057

  • تعافي

    131,211

  • وفيات

    9,512

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق