خالد مرتجي عن سر تفوق الأهلي على الدحيل: «خافوا مننا» (فيديو)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

قال خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، إن الفريق يسعى إلى أن يكون عند حسن ظن الجميع، ويشرف مصر عندما يواجه واحدة من أعظم فرق العالم، وهو بايرن ميونخ في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد: «رجالتنا سوف يستمتعون بالمبارة في الملعب بعدما تم إزاحة كل الضغوط»، مؤكدًا: «علينا التفاؤل وربنا كبير».

واستطرد: «الأهلي قابل الفريق البافاري مرتين من قبل، الأولى في السبعينيات من القرن الماضي وفاز بها الأهلي بهدف محمود الخطيب، والمباراة الثانية كانت في 2011 وهُزِم الأهلي في اللحظات الأخيرة، وسجل بركات حينها هدف الأهلي الوحيد».

وأكد خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي الاهلي، أن النادي يملك تاريخًا محترمًا مع الأندية العالمية، ويسعى للتأهل لنهائي مونديال الأندية.

وتابع: «الأهلي يملك جهازًا فنيًا على أعلى مستوى، وأفضل لاعبين في أفريقيا، موضحا أن العالم كله سوف يشاهد مباراة الأهلي وبايرن ميونخ، لافتًا إلى أن الجمهور قد يصل إلى 30% من سعة الاستاد الذي يسع لنحو 40 ألفًا».

وأكد خالد مرتجي، أن مصدر قوة الأهلي جمهوره العظيم، وأن أكبر فريق في العالم هو بايرن ميونخ استقبله 10 أو 15 شخصًا فقط عند وصولهم للدوحة، ما يؤكد كبر جمهور الأهلي في قطر.

وأوضح أن مدرجات الثالثة شمال خصصت لجماهير المارد الأحمر بطل أفريقيا، مردفا أن مسحات معظم اللاعبين التي ظهرت حتى الآن جاءت سلبية، مؤكدًا الاستعداد لمباراة الاثنين المقبل.

وأشار خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، إلى أن الدحيل خاف من اسم وتاريخ النادي الأهلي في المبارة التي جمعت بينهما في افتتاح مباريات مونديال الأندية المقام حاليا في قطر.

واختتم أن الجميع ملتزم بنظام الفقاعة ولا اختراق لأن من يخالف يتم سجنه وعزله.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    168,057

  • تعافي

    131,211

  • وفيات

    9,512

أخبار ذات صلة

0 تعليق