زوجان وأبنيهما وحفيد، صور ضحايا حادث سقوط ميكروباص بنيل بني سويف

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
زوجان وأبنيهما وحفيد، صور ضحايا حادث سقوط ميكروباص بنيل بني سويف, اليوم الثلاثاء 9 أبريل 2024 04:45 مساءً

حصلت "فيتو" على صور ضحايا حادث سقوط سيارة ميكروباص من أعلى معدية نيلية بمدينة الفشن جنوب محافظة بني سويف، والذي نتج عنه مصرع 5 أشخاص من أسرة واحدة "زوج وزوجته واثنان من أبنائهما وحفيدهما".

 

fa0d12d12f.jpg
الاب احد ضحايا حادث معدية بني سويف

 

نقل 4 جثامين لمستشفى الفشن ببني سويف

وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من استخراج 4 جثامين بالإضافة إلى الميكروباص فيما يجري البحث عن الجثمان الخامس، واستقبلت مستشفى الفشن المركزي الجثامين الاربعة، وتم إيداعهم  ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة وجهات التحقيق المختصة.

Advertisements

 

وتكثف قوات الإنقاذ النهري ببني سويف، من جهودها لانتشال الجثة الخامسة والأخيرة لضحايا حادث سقوط سيارة ميكروباص من أعلى معدية نيلية، بقرية الحيبة التابعة لمركز الفشن، جنوب المحافظة، قبل تحركها للعبور من الجانب الشرقي إلى الجانب الغربي لنهر النيل، والذي نتج عنه مصرع 5 أشخاص من أسرة واحدة.

 

1c6d576a33.jpg
الام والابن من ضحايا حادث معدية بني سويف

 

ومن جانبه يواصل الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، متابعته للإجراءات الجاري تنفيذها بشأن الحادث، موجهًا الأجهزة المعنية بتكثيف الجهود لانتشال باقي المفقودين بعد نجاح قوات الإنقاذ النهري من انتشال 4 جثامين، وتم نقلهم لمستشفى الفشن المركزي تحت تصرف جهات التحقيق، موجهًا بتشكيل غرفة عمليات للوقوف على مستجدات الوضع، مشيدًا بالجهود المبذولة من قبل الانقاذ النهري في هذا الشأن.

 

34568383b0.jpg
الابن الاصغر احد ضحايا حادث معدية بني سويف

 

تفاصيل حادث معدية بني سويف

وفيما يتعلق بتفاصيل الحادث أوضح محمد بكري، رئيس مركز الفشن، أن البداية كانت بتلقى إخطارًا من غرفة عمليات ومركز السيطرة بديوان عام المحافظة بالتنسيق مع غرفة عمليات مديرية الأمن، يفيد بورود بلاغ بسقوط سيارة ميكروباص من معدية نيلية، بقرية الحيبة التابعة لدائرة مركز شرطة الفشن، ما أدى لوفاة 5 أشخاص غرقًا.

 

وعلى الفور وجه محافظ بني سويف بالتنسيق مع الأجهزة المعنية، حيث انتقل رئيس المدنية ونوابه إلى موقع الحادث، وتحركت قوات الإنقاذ النهري، والإسعاف والصحة وقوة من مركز شرطة الفشن إلى موقع البلاغ وبدأت قوات الإنقاذ النهرى في عملية استخراج الجثامين من داخل الميكروباص فى مياه النهر.

 

ad20fc6be2.jpg
ضحايا حادث معدية بني سويف

 

وتمكنت قوات الإنقاذ النهرى من استخراج 4 جثامين بالإضافة إلى الميكروباص فيما يجري البحث عن الجثمان الخامس، واستقبلت مستشفى الفشن المركزي الجثامين الاربعة، وتم إيداعهم  ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة وجهات التحقيق المختصة.

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق