دوري أبطال أوروبا، دورتموند يفتقد هدافه أمام أتلتيكو مدريد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
دوري أبطال أوروبا، دورتموند يفتقد هدافه أمام أتلتيكو مدريد, اليوم الثلاثاء 9 أبريل 2024 03:55 مساءً

يفتقد فريق بوروسيا دورتموند الألماني أحد هدافيه أمام مضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني، غدا الأربعاء، في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال سيباستيان كيل المدير الرياضي لدورتموند: "لسوء الحظ لن يتمكن الدولي الهولندي دونيل مالين من المشاركة في اللقاء".

وغاب مالين عن بعثة دورتموند التي سافرت للعاصمة الإسبانية مدريد صباح اليوم الثلاثاء.

ولم يشارك مالين في آخر مباراتين لفريقه دورتموند في الدوري الألماني أمام بايرن ميونخ وشتوتجارت بسبب إصابة عضلية.

Advertisements

ويتصدر مالين ونيكلاس فولكروج قائمة هدافي دورتموند هذا الموسم برصيد 13 هدفا لكل منهما.

ويسعى دورتموند للوصول إلى قبل نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ نسخة 2012-2013، التي حل فيها وصيفا لغريمه بايرن ميونخ.

تهديدات أمنية لمباريات دوري أبطال أوروبا

قالت تقارير إخبارية إسبانية: إن تنظيم داعش هدد بشن هجمات على مباريات كرة القدم في أوروبا والولايات المتحدة من بينها مواجهات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا التي تدور الثلاثاء والأربعاء.

ووفقًا لموقع "أونداسيرو"، هدد التنظيم أمس الإثنين بمهاجمة مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الأربع التي ستقام هذا الأسبوع وتتصدرها مواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي وريال مدريد الإسباني من جهة ومباراة برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي من جهة ثانية.

وقال المصدر ذاته: لقد هدد داعش عبر قناته الخاصة مباريات دوري الأبطال، وذلك بنشر رسائل مصحوبة بصورة لأحد مقاتلي التنظيم مع عبارات "اقتلوهم جميعا" فضلًا عن أسماء الملاعب الأربعة التي ستلعب فيها مباريات هذا الأسبوع: وهي ملعب الإمارات في لندن وحديقة الأمراء في باريس وملعبا متروبوليتانو أرينا وسانتياجو برنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد.
ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق