بعد 37 عامًا، محمد إمام يعيد مشهد والده في سلام يا صاحبي بمسلسل كوبرا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد 37 عامًا، محمد إمام يعيد مشهد والده في سلام يا صاحبي بمسلسل كوبرا, اليوم الثلاثاء 9 أبريل 2024 11:59 صباحاً

مسلسل كوبرا ، تصدر النجم محمد إمام خلال الساعات القليلة الماضية، مؤشر البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما أعاد لأذهان الجمهور مشهد والده الزعيم عادل إمام في فيلمه سلام يا صاحبي والذي عرض عام 1987.

أحداث مسلسل كوبرا 

ومثَّل الفنان محمد إمام في مشهد مع كزبرة من خلال أحداث مسلسل كوبرا أثناء توديعه قبل سفره إلي لبنان، بنفس طريقة مشهد والده عادل إمام وسعيد صالح في فيلم سلام يا صحبي (مش هشوفك تاني.. مسير الحي يتلاقى).

Advertisements

 

 

 

 

وكانت الحلقة الـ 13 من مسلسل كوبرا والذي يقوم ببطولته الفنان محمد إمام في سباق رمضان 2024،  شهدت أحداثا وتطورات مثيرة.

الحلقة 13 من مسلسل كوبرا 

وبدأت الحلقة، بهجوم مجموعة سيدات ترأسهم “كارولين” زعيمة عصابة في لبنان على منزل “سلطة” والذي يجسد دوره “أوس أوس”، وعند هجومها على المنزل تفاجأت بوجود كوبرا وهدده بالسلاح إذا لم يخبرها عن مكان “البضاعة”، ولكنه أخبرها أنه لم يعلم شيئا وكل ما في الأمر أنه استعان “بسلطة” لكي يختبئ في منزله.

وتتوالى الأحداث، وينجح “كوبرا” في أن يحضر “سلطة” إلى كارولين ويخبرها أن “البضاعة” سرقها “شديد الجسمي”، ليقرر كوبرا وسلطة أن يهجما على “شديد” ورجاله بالسلاح واستطعوا أن يسترجعوا البضاعة لكارولين.

وشهدت الأحداث، تعافي “بودة” والذي يجسد دوره “معتز هشام” شقيق كوبرا  وخرج من المستشفي وأخبرته “سماح” شقيقته أن “المعلم” شيخون والذي يلعب دوره مجدي كامل خطف “منال” شقيقتهم الصغرى، ليقرر “بودة” أن يذهب مسرعا إلى المكان المتواجد فيه “شيخون” ولكنه تفاجأ بوجود حربي شقيق “شيخون"، وشعر “بودة” بالصدمة بعدما أخبره حربي أن هناك صورًا مخلة انتشرت لشقيقته هو وكوبرا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتستمر الأحداث، ويلقي الضابط “زين” والذي يلعب دوره محمود عبد المغني القبض على كوبرا في لبنان أثناء هروبه من رجال شديد الجسمي، وأخبر زين لكوبرا بأن والدته فارقت الحياة.

أبطال مسلسل كوبرا

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب محمد إمام كل من: محمود عبد المغني، أحمد فتحي، محمد ثروت، أوس أوس، علاء مرسي، ومطرب المهرجانات كزبرة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق