الحكم على الممثل الأمريكي جوناثان ميجورز بعد اعتدائه على صديقته السابقة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الحكم على الممثل الأمريكي جوناثان ميجورز بعد اعتدائه على صديقته السابقة, اليوم الثلاثاء 9 أبريل 2024 03:46 صباحاً

 الممثل الأمريكي جوناثان ميجورز ، صدر حكم بإخضاع الممثل الأمريكي جوناثان ميجورز للمراقبة، متجنبا عقوبة السجن أمس الإثنين لاعتدائه على صديقته السابقة في قضية أخرجت مسيرة النجم الواعدة عن مسارها.

وكان جوناثان ميجورز نجم فيلم كريد 3 وأفلام أخرى البالغ من العمر 34 عاما، قد واجه عقوبة السجن لمدة تصل إلى عام بعد أن أدانته هيئة محلفين في مانهاتن في جنحة اعتداء في ديسمبر.

— Daphne (@celebriD) https://twitter.com/celebriD/status/1777376724960895381?ref_src=twsrc%5Etfw

 

 الخضوع للعلاج النفسي

كما أمر القاضي مايكل جافي، ميجورز بإكمال برنامج تدخل شخصي مدته 52 أسبوعا، والاستمرار في الخضوع للعلاج النفسي.

وعقب قرار الإدانة، استبعدته على الفور شركة "مارفل ستوديوز" التي اختارته لتأدية شخصية كانغ، وهو الدور الذي ينظر إليه على أنه الشرير الرئيسي في أفلام وبرامج تلفزيون إمبراطورية الترفيه لسنوات قادمة.

7faab1e576.jpg
جوناثان ميجورز

وتعود الإدانة لمشاجرة شهر مارس، حيث اتهمته  صديقته آنذاك غريس جباري، بمهاجمتها في المقعد الخلفي لسيارة يقودها سائق، قائلة إنه "ضرب رأسها بيده المفتوحة، ولوى ذراعها خلف ظهرها وضغط على اصبعها الأوسط حتى كسر".

وأوضح ميجورز أن "الراقصة البريطانية البالغة من العمر 31 عاما هي المعتدية، حيث دخلت في نوبة غضب شديد بعد قراءة رسالة نصية من امرأة أخرى على هاتفه". مؤكدا أنه "كان يحاول فقط استعادة هاتفه والتخلص من قبضة جباري والهرب".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق