فريق بأكمله، تعرف على المستبعدين من قائمة الأهلي أمام إنبي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فريق بأكمله، تعرف على المستبعدين من قائمة الأهلي أمام إنبي, اليوم الاثنين 8 أبريل 2024 03:27 صباحاً

الاهلي، ضمت قائمة الغيابات بفريق الأهلي خلال مواجهته اليوم أمام إنبي ببطولة الدوري المصري الممتاز عددًا كبيرًا من اللاعبين. 

 

المستبعدون من قائمة الأهلي أمام إنبي 

وضمت قائمة المستبعدين بسبب الإصابات المختلفة كلًّا من:

محمد الشناوي، خالد عبد الفتاح ياسر إبراهيم، بيرسي تاو، حسين الشحات، أليو ديانج، محمد الضاوي كريستو، كريم نيدفيد، علي معلول، إمام عاشور، مصطفى مخلوف. 

 

وحصلت فيتو على قائمة فريق الأهلي التي سيخوض بها  لمواجهة إنبي اليوم الإثنين بالدوري المصري الممتاز. 

 

قائمة الأهلي أمام إنبي 

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير – حمزة علاء – محمود الزنفلي.

خط الدفاع: كريم الدبيس – عمر كمال – رامي ربيعة – محمد عبد المنعم – محمود متولي – محمد هاني – أكرم توفيق – كريم فؤاد.

خط الوسط: مروان عطية – أحمد نبيل كوكا – عمرو السولية – محمد مجدي أفشة – رضا سليم – أحمد عبد القادر – طاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: أنتوني موديست – محمود كهربا – وسام أبو علي.

 

تدريب الأهلي الختامي استعدادا لانبي

واختتم فريق الأهلي تدريباته مساء أمس بملعب التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة انبي اليوم الاثنين بالدوري المصري الممتاز. 

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني، محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران الختامي

وخاض لاعبو الفريق الذين خاضوا مباراة سيمبا اول أمس مران قوي فني وبدني حيث اكتفي امس بخوضهم مران استشفائي

وحرص كولر على الاجتماع مع الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق، على هامش المران الجماعي، وذلك للاطمئنان على الحالة الطبية للمصابين.

شهد مران فريق الأهلي اليوم بملعب التتش عودة أليو ديانج من بلاده بعد تقبل العزاء في والده.

ويستكمل ديانج برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في الركبة.

اكتفي علي معلول لاعب النادي الأهلي بخوض تدريبات تأهيلية علي هامش المران الختامي للفريق استعدادا مواجهة إنبي.

وأكد مصدر داخل الأهلي أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يدرس إراحة علي معلول أمام انبي اليوم بسبب شكوى اللاعب من الإصابة ببعض التقلصات العضلية.

وأوضح أن هناك اتجاه للدفع بكريم الدبيس غدًا في مركز الظهير الأيسر أمام إنبي. 

ويواصل ياسر إبراهيم وعمر سيد معوض ثنائي فريق الأهلي تنفيذ برنامجهما التأهيلي للتعافي من الإصابة التي المت بهما منذ فترة.

ويعاني ياسر إبراهيم من الإصابة في الخلفية وعمر سيد معوض من إصابة الرباط الصليبي.

 

موعد مباراة الأهلي وإنبي والقناة الناقلة 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق إنبي في العاشرة من مساء اليوم الإثنين  على استاد القاهرة ضمن مؤجلات الجولة السادسة عشرة للدوري الممتاز.

 وتنقل مباراة الأهلي وإنبي في العاشرة مساء اليوم الاثنين  عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز. 

 

جراحة ناجحة لحسين الشحات 

اكد الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن حسين الشحات، لاعب الفريق، خضع لعملية استعدال ورد في عظمة الوجه، إثر الإصابة التي تعرض لها في مباراة العودة بين الأهلي وسيمبا التنزاني في دور الـ٨ بدوري الأبطال. 

 

وأضاف أن العملية تمت بنجاح، وأن اللاعب سيغادر المستشفى خلال الـ٤٨ ساعة القادمة، وأنه سيتم منحه راحة ٥ أيام، بعدها يرتدي «قناع وجه»، ومن الممكن أن يمارس بعض التدريبات الخفيفة حتى لا يشعر بأي آلام.. 

أما بخصوص فترة الغياب، فقال جاب الله إن هذا الكلام سابق لأوانه، وسوف يتحدد في ضوء التئام الشرخ الموجود خلال الفترة المقبلة.
 

 

ودعم وسام أبو علي مهاجم الأهلي هجوم الفريق اليوم أمام إنبي؛ حيث استقر الجهاز الفني للفريق بقيادة مارسيل كولر على إعادة اللاعب إلى القائمة بعد تعافيه من الإصابة في العضلة الخلفية ومشاركته بشكل قوي في التدريبات الجماعية خلال الأيام القليلة الماضية. 

كما دفع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر بالاعب أحمد عبد القادر لاعب الفريق في مباراة انبي اليوم في ظل سياسة التدوير بين اللاعبين لإكمال الموسم الحالي في ظل ضغط المباريات المحلية والقارية. 

 

وقال مصدر داخل الأهلي: إن غياب حسين الشحات لاعب الفريق بسبب الإصابة سيمتد إلي نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا. 

وقال: اللاعب بعد الجراحة التي سيخضع لها اليوم في الوجه سيغيب لمدة تصل إلى شهر ومن ثم لن يكون قادرًا علي اللحاق بمباراتي مازيمبي الكونغولي. 

 

الاهلي ومازيمبي 

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مع نظيره مازيمبي الكونغولي في الدور نصف النهائي من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وتأهل الأهلي للدور نصف النهائي بعد أن تخطى عقبة سيمبا التنزاني بالفوز ذهابًا بهدف نظيف عن طريق أحمد نبيل كوكا في ملعب بنجامين مكابا، والفوز إيابًا بهدفين دون رد على استاد القاهرة بتوقيع عمرو السولية ومحمود عبد المنعم كهربا.

وبلغ مازيمبي الدور نصف النهائي بعد أن تخطى عقبة بترو أتليتكو الأنجولي، بعد أن تعادلا ذهابًا بدون أهداف في الكونغو، قبل أن يفوز إيابًا في أنجولا بهدفين لهدف.

وفاز مازيمبي على بيترو أتلتيكو في عقر داره بنتيجة 2-1 في لقاء الإياب  السبت، بعدما تعادلا من دون أهداف في لقاء الذهاب..

Advertisements

 

وأكد مصدر داخل الأهلي أن هناك اتصالات رسمية متبادلة مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف شهدت المطالبة بإقامة مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم ٢٠ أبريل الجاري بدلا من ١٩ للحصول على يوم راحة إضافية بعد خوض مباراة القمة المقرر لها يوم ١٥ من الشهر ذاته أمام الزمالك. 

وأوضح أن الفريق في حاجة لترحيل موعد مباراة مازيمبي ٢٤ ساعة نظرا لظروف السفر أيضا من القاهرة إلى الكونغو. 

وطلب مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من جهازه المعاون الحصول على تقرير شامل يتضمن ملخص ٦ مباريات لفريق مازيمبي الكونغولي المقرر مواجهته في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا. 

وعلمت فيتو أن كولر سيحصل علي أربع مباريات خاصة بمرحلة المجموعات بالإضافة إلي مباراتي ربع نهائي البطولة أمام بيترو أتلتيكو الأنجولي. 

 

ويتسلم مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم تقريرًا فنيًّا شاملًا من جهازه المعاون عن فريق مازيمبي المقرر مواجهته في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا. 

وكلف كولر جهازه المعاون بإعداد تقرير شامل عن الفريق الكونغولي قبل مواجهة الذهاب المقرر لها أحد يومي ١٩-٢٠ أبريل الجاري. 

وبدأ الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رحلة استخراج تأشيرات السفر إلي الكونغو استعدادا لمواجهة مازيمبي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا. 

وبات من المنتظر أن يسبق سمير عدلي المدير الإداري بالجهاز الفني البعثة إلى الكونغو من أجل الاطمئنان علي كافة الأمور التنسيقية الخاصة بالرحلة. 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق