نجوم الكرة المصرية يلبون دعوة الشامي لحضور حفل الإفطار الجماعي بنادي البلدية ( صور )

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نجوم الكرة المصرية يلبون دعوة الشامي لحضور حفل الإفطار الجماعي بنادي البلدية ( صور ), اليوم الأحد 7 أبريل 2024 10:51 مساءً

حرص العديد من نجوم كرة القدم المصرية علي تلبية دعوة المهندس محمود الشامي عضو مجلس النواب وعضو اتحاد الكرة السابق ورئيس رابطة الأندية المحترفة لحضور حفل الإفطار الجماعي الذي أُقيم بنادي بلدية المحلة اليوم الأحد.

659b3eb7fa.jpg
cda64ea383.jpg
d3fb14ca50.jpg
ee98b9be7d.jpg
ade6ca2436.jpg
06aabaf11e.jpg

حفل إفطار محمود الشامي 

وشهد الإفطار حضور  أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية وجمال علام رئيس اتحاد الكرة ومحمد مشهور ودينا الرفاعي وإيهاب الكومي أعضاء الجبلاية ووليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد.

كما تواجد بالحفل المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة السابق والإعلامي أحمد شوبير وكابتن مجدي عبد الغني وعبد الناصر زيدان بجانب العديد من الإعلاميين والصحفيين.

وحرص أيضا علي حضور حفل الإفطار الجماعي مسؤولي نادي غزل المحلة وذلك في إطار العلاقة الطيبة بين مسؤولي نادي الغزل والبلدية.

وعلي صعيد متصل تواجد أيضا عدد من رؤساء وممثلي أندية دوري المحترفين  القسم الثاني والثالث علي رأسهم  والمنصورة وسبورتنج ولافيينا ودكرنس ودمياط وبعض أندية شمال سينا ومطروح.

3c10f06c6e.jpg
fb1182afd8.jpg
e8613edefa.jpg
39a9000dbc.jpg
4ddaa896b9.jpg
b457761cff.jpg
6671b12f37.jpg

حفل إفطار بلدية المحلة 

تحدث مجدي عبد الغني نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق في تصريحات خاصة عبر فيتو على هامش الإفطار الجماعي المقام بنادي بلدية المحلة الكبرى.

وقال عبد الغني "أقدم التهاني للمهندس محمود الشامي ولكل أهل المحلة ودائما أكون حريصا على تلبية دعوة المهندس محمود للعلاقة الطيبة التي تجمعنا".

وأكمل "أتمنى أن يستمر نادي بلدية المحلة في الدوري الممتاز لأنه فريق مجتهد وهو قادر على الاستمرار ضمن الكبار".

وواصل "خوض لقاء القمة في السعودية كان سيعود بالفائدة على الأندية نظرا للعائد المادي الكبير الذي كان سيحصل عليه الناديان في ظل الظروف المادية الصعبة التي يمروا بها".

واختتم "الزمالك وافق على خوض لقاء القمة بالمملكة العربية السعودية ولكن عم موافقة الفيفا بخوض أي مباراة دوري في الخارج هو سبب عدم لعب المباراة".

ومن ناحية أخرى أبدى أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الأسبق ورئيس اللجنة الثلاثية السابق، وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" الحالي، رضاه التام على الفترة التي أمضاها داخل الجبلاية والتي تجاوزت الثلاثين عاما، بداية من مدير شئون اللاعبين وصولا لعضوية مجلس الإدارة، ثم رئيسا للجنة الثلاثية التي تولت زمام الأمور بعد استقالة مجلس إدارة الجبلاية برئاسة هاني أبو ريدة.

242329e349.jpg
d4b5f63591.jpg
5aa18a580d.jpg
968f605102.jpg
86cbdd7bf3.jpg
6f165ca029.jpg
e253ef7b1b.jpg

اتحاد الكرة يمر بأزمات عديدة

وقال أحمد مجاهد خلال استضافته ببرنامج "النجوم في رمضان"، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه الإعلامية نجلاء حلمي: "اتحاد الكرة الحالي يعاني من أزمات عديدة منذ رحيلي وتحديدا منذ 3 سنوات، هناك عدد من الملفات الصعبة ستكون أمام المجلس الحالي لا بد من إنهائها قبل 9 شهور من الآن". 

Advertisements

 

إستشارة كبار المسئولين

وأضاف رئيس الجبلاية السابق: "حتى الآن لم أستقر على خوض الانتخابات المقبلة على منصب الرئاسة، وسوف أحسم التواجد في الانتخابات القادمة عقب استشارة كبار المسئولين السابقين، وإذا رأيت أن هناك من له الأولوية في الترشح بدلا مني بالطبع لن أخوض الانتخابات".

e6fc51cc74.jpg
ee85baa8d0.jpg
a000504a17.jpg
46be3817f5.jpg

أبوريدة مش فاضي لإتحاد الكرة

وكشف أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الأسبق ورئيس اللجنة الثلاثية السابق، وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" الحالي، الموقف النهائي للمهندس هاني أبو ريدة رئيس مجلس الجبلاية السابق، من الترشح مجددًا لانتخابات مجلس إدارة اتحاد الكرة، في دورته المقبلة خلفا لمجلس الجبلاية الحالي برئاسة جمال علام. 

df64cc4cf9.jpg
cf5e2838c5.jpg
bd5ca42a76.jpg

 

أبوريدة أحد صناع القرار بالفيفا

 وقال أحمد مجاهد: "إدارة اتحاد الكرة ليس من اهتمامات أو أولويات هاني أبو ريدة، فالرجل أصبح من صناع القرار في الاتحاد الدولي لكرة القدم" فيفا "، لذلك لا يريد التواجد في الجبلاية مجددا". 

وأشار رئيس اللجنة الثلاثية الأسبق: "هاني أبو ريدة مش فاضي لإدارة اتحاد الكرة، وغير متواجد باستمرار في مصر لانشغاله وارتباطه بالعمل في المكتب التنفيذي لفيفا، وهو متواجد حاليا خارج البلاد من أجل المشاركة في وضع الاستراتيجية الجديدة، للتعديلات المقبلة في قوانين اللعبة من قبل فيفا".

جدير بالذكر، أن انتخابات اتحاد الكرة ستجرى عقب إنتهاء دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 التي تنطلق فعالياتها في يوليو المقبل.

ومن المتوقع أن تجرى الانتخابات خلال أحد شهري سبتمبر أو أكتوبر المقبلين، لانتخاب مجلس إدارة جديد يدير اتحاد الكرة حتى العام 2028.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال إفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق