فان دايك: هناك سلبيات في ليفربول علينا تحسينها للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فان دايك: هناك سلبيات في ليفربول علينا تحسينها للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي, اليوم الخميس 4 أبريل 2024 06:27 مساءً

أكد فيرجيل فان دايك قائد ليفربول الإنجليزي، أن فريقه بحاجة إلى تحسين بعض السلبيات من أجل المنافسة على الألقاب في الموسم الحالي.

وينافس ليفربول على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، في صراع قوي مع مانشستر سيتي وأرسنال، ويسعى أيضًا للقب الدوري الأوروبي حيث يلاقي أتالانتا في ربع النهائي.

وقال فان دايك في تصريحات نشرها موقع ليفربول الرسمي: "نحن نعلم أيضًا أن هناك مجالات نحتاج إلى تحسينها بأنفسنا، طوال هذا الموسم، حظينا بقدر كبير من الثناء على الطريقة التي تمكنا بها من تعويض تأخرنا في المباريات، ليس هناك شك في أن هذه نقطة قوة ولا يمكنني أن أكون أكثر سعادة لأننا نمتلك هذه الجودة وتمكنا من استخدامها في العديد من المناسبات التي لدينا".

Advertisements

وتابع: "لكن في الوقت نفسه، فإن التراجع ليس أمرًا جيدًا في حد ذاته وسيكون من الأفضل بكثير إذا تمكنا من تجنب البقاء في هذا الموقف، ستكون الهوامش الصغيرة ذات أهمية متزايدة في المراحل الأخيرة من الموسم وهذا مجال يمكننا تحسينه لذا يجب علينا بالتأكيد أن نتطلع إلى القيام بذلك".

وواصل فان دايك: "في بعض الأحيان يتعلق الأمر فقط بأن نكون أكثر فعالية وأكثر حسمًا في عملنا، وينطبق الشيء نفسه على الطرف الآخر من الملعب حيث نخلق الكثير من الفرص ونمارس الكثير من الضغط، ولكن لا نحصل دائمًا على العديد من المكافآت التي نأملها".

وأشار: "أي شيء يمكننا القيام به لتحسين هذه النتائج يمكن أن يساعدنا فقط، لذا يجب علينا بالتأكيد أن نتطلع إلى التحسن في كل من هذه المجالات وأيضًا في مجالات أخرى".

واختتم: "هذا السعي لتحقيق التميز ضروري لأننا نعلم أنه يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا، لا يتعلق الأمر بالإفراط في انتقاد أنفسنا أو إلزام أنفسنا بمعايير لا يمكن تحقيقها، ولكن إذا تمكنا من الحصول على نسبة إضافية قدرها 1 في المائة هنا وهناك، فسنرى إلى أين يأخذنا ذلك".

 

وكيل تياجو موتا يكشف حقيقة خلافته لـ يورجن كلوب في ليفربول

من ناحية أخرى، كشف أليساندور كانوفي وكيل أعمال تياجو موتا المدير الفني لفريق بولونيا الإيطالي، حقيقة أنباء ارتباط الأخير بتدريب ليفربول لخلافة يورجن كلوب، في نهاية الموسم.

ويعد موتا ضمن الأسماء المرشحة بقوة لتدريب ليفربول مع مدرب سبورتنج لشبونة، روبن أموريم، الذي لم يحسم موقفه هو الآخر من الانتقال إلى أنفيلد.

وتحدث وكيل موتا في تصريحات لشبكة "توتو ميركاتو" الإيطالية قائلا: “أعتقد أن تصريحات تشابي ألونسو وتأكيده الاستمرار مع باير ليفركوزن، قد فتح الباب أمام العديد من الأسماء”.

وتابع: "ليفربول، برشلونة وبايرن ميونخ يبحثون عن مدرب جديد، ويبدو وأن سيكون هناك صراع على المدربين حتى يستقر كل فريق على مديره الفني بالموسم المقبل، في الوقت الحالي، عقد موتا سينتهي مع بولونيا في 30 يونيو المقبل".

وأضاف: "لا أستطيع أن أؤكد أنه سيستمر مع بولونيا بعد نهاية الموسم الحالي، بجانب أننا لم ندخل في أي مفاوضات مع أي شخص آخر".

وأتم: "لا يمكننا التحدث عن أي أنباء تخرج عبر الصحافة وليست في محلها حتى وقتنا الحالي".

 

كلوب: أحببت هدف محمد صلاح في برايتون لهذا السبب 

من ناحية أخرى، أشاد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، بهدف محمد صلاح نجم الريدز ومنتخب مصر، في شباك برايتون، في المباراة الماضية ضمن الدوري الإنجليزي.

وقال يورجن كلوب خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد، المقرر لها مساء غدٍ الخميس، على ملعب "آنفيلد" ضمن الجولة الـ31 من منافسات الدوري الإنجليزي: “الأجمل في هدف محمد صلاح،  ضد برايتون هو أن الجميع كان ملتزمًا في موقعه بشكل مثالي”.

وكشف يورجن كلوب موعد عودة اللاعبين المصابين إلى تدريبات ليفربول قائلا: "أرنولد وجوتا سيتواجدان في تدريبات الفريق الأسبوع المقبل، وأليسون سيكون جزءًا من التدريبات أيضًا معهم، كورتس جونز سيكون متواجدًا في لقاء شيفيلد يونايتد، ولكن رغم عودته لا يعني أنه يستطيع أن يشارك مع الفريق لمدة 90 دقيقة".

وواصل:"واتارو إندو تعرض لكدمة في لقاء برايتون وموقفه محل شك في المشاركة غدًا، أما بالنسبة لأندرو روبيرتسون فقد عاد للتدريبات"، ستيفان بايجتيتش سيعود للتدريبات الجماعية مع الفريق الأول الأسبوع المقبل بعد أن شارك مع فريق 21 عامًا".

ويتواجد فريق ليفربول في صدارة الدوري الإنجليزي برصيد (67 نقطة) بفارق نقطتين عن آرسنال صاحب المركز الثاني، وثلاث نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق