أسعار الدواجن اليوم الخميس 4-4-2024 في محافظة الفيوم

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أسعار الدواجن اليوم الخميس 4-4-2024 في محافظة الفيوم, اليوم الخميس 4 أبريل 2024 12:27 مساءً

واصلت أسعار الدواجن في أسواق الفيوم، الانخفاض  اليوم الخميس، ليتراوح سعر كيلو الدواجن البيضاء مابين  90  و91  جنيها، وتراوحت اسعار الدواجن البلدي مابين 100 و110 جنيها،  والدواجن البلدي حشو 90 جنيها، أما سعر الدواجن البيضاء الأمهات فيتراوح ما بين 80 و85 جنيها، وسعر كيلو البط الفرنساوي الابيض 92 جنبها، وبلغ سعر كيلو البط المولر مابين 103 و110 جنيها،  والبط الميسكوفي 130 جنبها،  والبط البلدي 135 جنبها،  والدواجن الرومي البلدي 170 جنيها، والاوز البلدي 150 جنبها،  والارانب البلدي 120 جنيها، وجوز الحمام البلدي 145 جنيها.

Advertisements

 أسعار مشتقات الدواجن

بلغ سعر كيلو البانيه يتراوح ما بين 185 جنيها و210 جنيهات حسب الحي الموجود به البائع،  جنبها،  والأوراك 108 جنيهات،  والهياكل 50 جنيها، والاجنحة 75 جنيها،  وكيلو الدبابيس 150 جنيها، وكيلو الكبد والقوانص 105 جنيهات وكبد صافي 125، وكيلو صدور بالعظم 150 جنيها، وكيلو صدور مخلية 185 جنبها، كيلو حمام كداب 150 جنيها، كيلو شيش طاووق 195 جنبها، كيلو ستربس 185 جنيها.

حملات مديرية التموين بالفيوم

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الفيوم، حملة تموينية مكبرة على المخابز في ثلاثة مراكز إدارية "مركز طامية - مركز إطسا – ومركز سنورس"، بهدف ضمان إنتاج خبز مطابق للمواصفات، ومنع التصرف في حصص الدقيق المدعم، حتى يصل الدعم إلى المستحقين الحقيقيين.

مخابز مركز طامية

أسفرت الحملة عن ضبط صاحب مخبز، وصاحب مستودع دقيق أهلي، تصرفا في حصص الدقيق المدعم، الممنوع تداوله في الأسواق، كما تم ضبط صاحب مخبز ينتج رغيف أقل من الوزن المقرر، و8 مخابز تخالف المواصفات الخاصة بالرغيف سواء في القطر أو التسوية، كما تم ضبط صاحب مخبز توقف عن الإنتاج دون إخطار الإدارة التموينية التابع لها"  توقف جزئي'، كما تبين أن 6 مخابز تتعامل مع المواطنين بدون يونان صرف، و6 مخابز أخرى لا تطبق معايير النظافة على الأدوات المستخدمة في العجن والتقطيع. 

 مخابز مركز إطسا

 أسفرت الحملة على مخابز مركز إطسا، عن ضبط صاحب مخبز تصرف في جزء من حصة الدقيق، و6 مخابز تخالف المواصفات التي أقرتها وزارة التموين الرغيف سواء القطر أو التسوية، كما تم ضبط صاحبي مخبزين يتعاملان مع الجمهور بدون بونات، وآخرين لم يطبقا معايير النظافة ومخبز لم يعلن عن مواعيد التشغيل وآخر لم يعلن عن التسعيرة.

مخابز مركز سنورس

 أسفرت الحملة علي مخابز مركز سنورس عن ضبط صاحب مخبز تصرف في جزء من حصة الدقيق،  وآخر ينتج رفيف اقل وزنا من المقرر، ومخبز ثالث يخالف مواصفات الإنتاج، ومخبز آخر توقف جزئيا عن الإنتاج بدون إخطار إدارة التموين التابع لها.

وقال سيد حرز الله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الفيوم، أن الرقابة التموينية تكثف المتابعة  على المخابز والأسواق ومحلات الجزارة ومنافذ بيع السلع الغذائية، للتأكد من ضبط الأسعار وسلامة المعروض ومطابقته للشروط الصحية.

وتابع وكيل وزارة التموين بمحافظة الفيوم، أنه يتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال من يخالف القانون، كما يتم المواجهة بكل حزم لمن تسول له نفسه أن يحقق أرباحًا على حساب الصالح العام، أو مخالف. القانون.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق