ماغي بوغصن تتصدر التريند بمشهد وفاة والدتها في "ع أمل"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ماغي بوغصن تتصدر التريند بمشهد وفاة والدتها في "ع أمل", اليوم الخميس 4 أبريل 2024 10:41 صباحاً

تصدر مشهد انهيار الممثلة اللبنانية ماغي بوغصن التي تؤدي شخصية "يسار" في مسلسل "ع أمل" الترند عبر منصة "إكس"، بعد وفاة والدتها، عقب تفاعل الجمهور معه بشكل واسع وسط حالة من التأثر وصل إلى حد بكائهم وفق تعليقاتهم.

 

وكانت الحلقة الـ 25 من المسلسل شهدت أحداثًا مأساوية، أبرزها قيام "سيف" شخصية الممثل عمار شلق بقتل شقيقته رهف، بعد أن علم بزواجها سرًّا من يونس.


 وأرسل "نبال" شخصية الممثل مهيار خضور أحد الأشخاص لمراقبة "سيف" أثناء دفن شقيقته، وقام بتصويره.

Advertisements


 وتوالت الأحداث الملحمية بعد حادثة رهف، إلى أن وصلت الأصداء لبيروت بعد أن أخبرت "ريا" شخصية الممثلة ريان حركة صديقتها "فرح" شخصية الممثلة مارلين نعمان بأن خالتها قتلت بنيران "سيف".

 

كما انهارت "يسار" شخصية الممثلة ماغي بوغصن، بعد سماع الخبر من "فرح"، وحاولت الأخيرة منع الأولى من الذهاب إلى كفر حلم للقاء والدة "يسار"، فيما قام "رباح" شخصية الممثل طلال الجردي بتبليغ الشرطة عن تورط شقيقه سيف بمقتل شقيقتهما.

 

ووصلت "يسار" إلى الضيعة برفقة "فرح"، لتقوم "ريا" بالاتفاق مع "ضحى" زوجة "سيف" التي تمثل دورها كارول عبود، بتنسيق اللقاء بينهما.


 وبعد دخولها، اكتشفت "يسار" أن والدتها قد توفيت بعد أدائها الصلاة، لتنهار مجددًا.


المسلسل من بطولة ماغي بو غصن، بديع أبو شقرا، عمار شلق، مهيار خضور، طلال الجردي، كارول عبود، ماريلين نعمان، إلسا زغيب، إيلي متري وآخرين، ومن تأليف وسيناريو وحوار نادين جابر، وإخراج رامي حنا، وإنتاج "إيجل فيلمز" للمنتج جمال سنان.


 ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق