محمود العسيلي: خدت على قفايا بسبب الغرور (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محمود العسيلي: خدت على قفايا بسبب الغرور (فيديو), اليوم الثلاثاء 2 أبريل 2024 08:42 مساءً

الثلاثاء 02/أبريل/2024 - 08:25 م 4/2/2024 8:25:19 PM

محمود العسيلي، فيتو
محمود العسيلي، فيتو

محمود العسيلي، قال الفنان محمود العسيلي: "مع كل أغنية بعملها كإنها أول عمل غنائي باعمله، وفي وقت حسيت بالغرور وشوفت نفسي وقلت الله ده أنا جامد أوي روحت واخد علقة على قفايا ودي كانت رسالة من ربنا إني أفوق لنفسي لإني معملتش لسه حاجة".

 

درس تعلمه محمود العسيلي

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "ع المسرح" الذي تقدمه منى عبد الوهاب بقناة "الحياة": "اتعلمت إن عمري ما أبقى راضي عن مشروع الفني أبدا ولا أضمن النجاح ولا أعمل حاجة وأتوقع إنها تكسر الدنيا وإن كل حاجة بإيد ربنا".

Advertisements

 

 

الخلود الفني في أعمال محمود العسيلي 

وتابع: "أنا مؤمن بالخلود الفني وإن فيه حاجات عملتها أعتقد إنها هتعيش زي أنت تقدر وابن مصر  وحلم بعيد وتبات ونبات، أغاني هيعيشوا إلى ما لا نهاية وهي علامات في تاريخي".

 

حلم وأمنية محمود العسيلي

وأكد محمود العسيلي: "نفسي في رفيق العمر والذرية الصالحة، بس شايف إن فات الأوان على إن يكون عندي أولاد كتير، حسيت إن بقيت راجل عجوز شوية، وأنا صغير كان نفسي يكون عندي أطفال كتير ولكن لن أفقد الأمل في الفكرة".
ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، كأس مصر، دوري القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأقتصادية والرياضية

أخبار ذات صلة

0 تعليق