الدفع بعشرات اللوادر للسيطرة على حادث انهيار جسر ترعة السويس بالإسماعيلية (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الدفع بعشرات اللوادر للسيطرة على حادث انهيار جسر ترعة السويس بالإسماعيلية (فيديو), اليوم الأحد 31 مارس 2024 12:27 مساءً

تواصل الأحياء والوحدات المحلية والأجهزة التنفيذية في محافظة الإسماعيلية، العمل لمواجهة كارثة انهيار غرق الأراضي الزراعية بقرية الكوبانية بقرية عين غصين وذلك عقب الانهيار الجزئي لجسر بترعة السويس بالإسماعيلية.   

 

 

 

 

ودفعت الأجهزة التنفيذية بالعشرات من اللوادر والمعدات وذلك للسيطرة على تسرب المياه.   

 

 

f9d7bef9f9.jpg
جانب من الحادث، فيتو 
343691eb79.jpg
جانب من الحادث، فيتو 
0b57757fe1.jpg
جانب من الحادث، فيتو 

إجراءات من مديرية الري 

وقامت مديرية الري في محافظة الإسماعيلية، بغلق مصدر المياه الذى تسبب في انهيار جانب ترعة قرية الكوبانية، وتصريفها من الفتحات الجانبية، وتم الدفع ب ٢٠ طن دبش ولودر من مركز ومدينة فايد، وكذلك ٥ طن دبش ولودر دعم من مركز ومدينة أبوصوير لمنع وصول المياه لبيوت الأهالي.

Advertisements

ومن جانبه تابع اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية البلاغ الذي تلقته الشبكة الوطنية صباح اليوم، بسقوط جسر بعزبة الكوبانية بقرية عين غصين التابعة لمركز ومدينة الإسماعيلية. 

9775c44455.jpg
جانب من الحادث، فيتو 
6f3c38d042.jpg
جانب من الحادث، فيتو 
a29a84ce7e.jpg
جانب من الحادث، فيتو 

التامل الفورى مع الحادث 

وعلى الفور وجَّه  بالتعامل الفوري مع الحادث من خلال الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة، حيث توجهت فِرق الحماية المدنية والإسعاف ومعدات مركز ومدينة الإسماعيلية وكذلك أبوصوير وفايد لتقديم الدعم.

كما انضمت إليهم معدات الأحياء الثلاثة وكذلك معدات مديرية الطرق والنقل لبدء أعمال الترميم.

التوجه إلى موقع الحادث 

كما توجَّه المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية والقيادات التنفيذية والأمنية ومسئولي الطرق والنقل والري، لموقع الحادث لمتابعته عن كثب واتخاذ التدابير اللازمة.
 

وأكد محافظ الإسماعيلية على عدم وجود أي خسائر بشرية، مشيرًا إلى أنه تم إخراج الأهالي من البيوت الأكثر تضررًا موجهًا مديرية التضامن الاجتماعي بحصر الأسر وأعدادهم  وتقديم الدعم الفوري لهم.

وشهدت قرية عين غصين في محافظة الإسماعيلية، قبل قليل انهيار جزئي لإحدى جوانب الترعة مما اسفر إلى غرق الأراضي الزراعية وعدد من المنازل. 

وكان عدد من رواد التواصل الاجتماعي تداولوا مقاطع وصور فيديو تفيد بانهيار جزئي لاحد جوانب ترعة السويس في قرية عين غصين وسط صيحات الاهالى وذهول من الجميع.  
 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق