تفننت في تعذيبة حتى الموت، قصة أم بلا قلب قتلت طفلها لإرضاء عشيقها في المنوفية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تفننت في تعذيبة حتى الموت، قصة أم بلا قلب قتلت طفلها لإرضاء عشيقها في المنوفية, اليوم الخميس 28 مارس 2024 07:20 صباحاً

لم تستعطفها صرخاته، أو تثنيها دموعه وهي تعذبه حتى الموت، دون ذنب ارتكبه أو إثم اقترفته يداه، فهو ما زال يخطو خطواته الأولى في الدنيا قبل أن تقطعها والدته وعشيقها بوصلة تعذيب لتتوقف دموعه ويغلق عيناه للأبد منتقلًا إلى جوار ربه.

على طارق رمضان طفل في الثالثة من عمره وصل إلى مستشفى السادات العام في محافظة المنوفية مصابًا بإصابات في جميع أنحاء جسده وفي حالة إعياء شديدة والأمل فى إنقاذه ضعيف للغاية.

 

إدعاء كاذب من الأم

وصل الطفل للمستشفى مصابًا بنزيف داخلى بالبطن وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم وبسؤال والدته ادعت سقوطه من شرفة المنزل، لكن على ما يبدو أن ذلك الإدعاء كان بالنسبة للأطباء واهيًا بشكل كبير.

Advertisements

أبلغت المستشفى مركز شرطة السادات الذى قام على الفور بإجراء تحرياته حول الواقعة وأثبتت كذب إدعاءات الأم وأن الطفل لم يسقط من علو وأن هناك جريمة بشعة حدثت قبل نقل الطفل للمستشفى.

ألقت الشرطة القبض على الأم وبمناقشتها اعترفت بقيامها بضرب الطفل بعصا خشبية أثناء إقامتها علاقة عاطفية مع أحد أقارب زوجها بسبب قيامه بالصراخ.

 

تعذيب طفل على يد والدته وعشيقها حتى الموت بالمنوفية

لم يتوقف الأمر عند ذلك بل ظلت تحمله وتلقيه على الأرض عدة مرات هى وعشيقها حتى فقد النطق تمامًا قبل أن تقرر نقله للمستشفى وإدعاء سقوطه من بلكونة منزلهم.

وباتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تمكنت وحدة مباحث السادات من العشيق، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

إخطار بالواقعة

وتلقى اللواء عمرو رؤوف مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة السادات يفيد بإستقبال مستشفى السادات العام الطفل على طارق رمضان 3 سنوات مقيم منطقة الأوقاف مدينة السادات، مصابًا بنزيف داخلى بالبطن وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم وادعاء والدته سقوطه من علو.


وبإجراء التحريات أكدت أن مرتكبى الواقعة والدة الطفل “أ م”، وعشيقها “أ ث” والتى تربطهم علاقة عاطفية بالتعدى بالضرب المبرح على الطفل بعصا خشبية محدثين إصابته وفارق الحياة عقب وصوله للمستشفى.

وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس الزوجة وعشيقها 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق