اليأس خيانة، الأندية السعودية تواصل مطاردتها للاعب برشلونة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اليأس خيانة، الأندية السعودية تواصل مطاردتها للاعب برشلونة, اليوم الخميس 28 مارس 2024 05:54 صباحاً

تواصل الأندية السعودية مطاردة البولندي ليفاندوفسكي لاعب برشلونة، من أجل الحصول على خدمته في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ورفعت الأندية السعودية شعار “اليأس خيانة”، وتمسكت بحقها في الحصول على خدمات اللاعب رغم إصراره على رفض كل تلك العروض.

وكشفت تقارير صحفية، أن عدد من الأندية السعودية تقدم بعروض خيالية من أجل ضم اللاعب، رغم ارتباطه بعقد مع برشلونة يمتد حتى صيف عام 2026.

وأوضحت التقارير أن ليفاندوفسكي واصل رفضه كل العروض التي قدمت إليه من الدوري السعودي، مؤكدا أنه مستمر مع برشلونة ولا يفكر في الرحيل.

 

Advertisements

موقف ليفاندوفسكي من المشاركة مع برشلونة أمام لاس بالماس

وفي سياق متصل، وضع البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة، يده على فخذه الأيسر في الشوط الثاني من مباراة ويلز وبولندا، في مناسبات مختلفة وذلك قبل العودة لمنافسات الدوري الاسباني واللعب ضد لاس بالماس السبت المقبل.

وتأهل منتخب بولندا لبطولة يورو 2024، بعد فوزه على ويلز 5-4 بركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

 

إصابة ليفاندوفسكي 

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن إصابة ليفاندوفسكي غير مقلقة، حيث تمكن من مواصلة اللعب بل وحاول التسجيل في عدة مناسبات سواء بالرأسيات أو التسديدات، ولم يتراجع أيضا عن تنفيذ الركلة الأولى من ركلات الترجيح بأسلوبه المعتاد.

وبطبيعة الحال، قام أطباء منتخب بولندا بوضع الثلج على منطقة الألم قبل بداية الوقت الإضافي. كما تعرض لضربة على قدمه في بداية الشوط الثاني اشتكى منها لفترة طويلة.

ومن المقرر أن يستقبل برشلونة، فريق لاس بالماس، يوم السبت المقبل، في مونتجويك في إطار منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم الليجا.

 

أرسنال يخطط للتعاقد مع صفقة برشلونة

كشفت تقارير صحفية أن أرسنال انضم إلى سباق التعاقد مع إحدى الصفقات التي يخطط برشلونة للتوقيع معها بشكل نهائي في الصيف المقبل.

ويلعب البرتغالي جواو كانسيلو مع برشلونة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، قادما من مانشستر سيتي.

وقد يواجه البارسا قيودا مالية في تحويل إعارة كانسيلو إلى شراء نهائي، إذا أصر السيتي على طلب سعر مرتفع للصفقة.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن كانسيلو يعد الصفقة صاحبة أكبر تأثير في برشلونة منذ الصيف الماضي، لذا يريد البارسا الاحتفاظ به نهائيًّا.

 

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق