شهادة والد نائب مدير بنك ضد نجله في اتهامه بقتل زوجته الثانية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شهادة والد نائب مدير بنك ضد نجله في اتهامه بقتل زوجته الثانية, اليوم الثلاثاء 26 مارس 2024 01:06 مساءً

الثلاثاء 26/مارس/2024 - 01:03 م 3/26/2024 1:03:56 PM

محاكمة المتهم، فيتو
محاكمة المتهم، فيتو

أحال المحامي العام الأول لنيابة أكتوبر الكلية نائب مدير عام بنك شهير إلى محكمة الجنايات لاتهام بقتل زوجة والده واستمعت النيابة إلى أقوال زوج الضحية (والد المتهم).

شهد والد المتهم وزوج الضحية بأنه متزوج عرفيا من المجني عليها لعدم رغبة أبنائه في إتمام تلك الزيجة، مضيفا أنه وقت حدوث الواقعة، فوجئ بحضور نجله المتهم إلى محل سكنه للاطمئنان على والدته وحدثت مشادة كلامية بين المتهم والمجني عليها قاما على إثرها كلا منها بالانصراف.

وأضاف أنه  “حال ذهابه للاطمئنان على زوجته المجني عليه رآها ممدة على الأرض فقام بنقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج”، مشيرا إلى أنه “لم يرى واقعة التعدي”.

Advertisements

جاء بأمر الإحالة أن المتهم ضرب المجني عليها  - زوجه والده - عمدًا ولم يكن قاصدًا من ذلك قتلها، إلا أن الضرب أفضى إلى موتها، وذلك لخلف سابق فيما بينهما لزواجها من والده، فأثار ذلك حفيظته فتوجه إلي مكان تواجدها وما أن عثر عليها حتى كال لها عدة ضربات بأنحاء متفرقة بجسدها، انتهت بركلها بقدمه فسقطت من أعلى العقار محل سكنها، فحدثت بها الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياتها.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق