ملحقش ياخد عزا والده، تفاصيل غرق شاب أثناء عودته من الخارج في الدقهلية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ملحقش ياخد عزا والده، تفاصيل غرق شاب أثناء عودته من الخارج في الدقهلية, اليوم الاثنين 25 مارس 2024 12:00 صباحاً

خيم الحزن علي أهالي  مدينة الكردي بمحافظة الدقهلية، علي إثر مصرع شاب غرقا بسيارته في بحيرة المنزلة، أثناء توجهه لحضور جنازة والده، عائدا من إحدى دول الخليج.

مصرع شاب غرقا بالدقهلية


وكان حادث انقلاب سيارة ملاكي في بحيرة المنزلة أسفر عن مصرع  محمد أحمد السيد عبدالحليم، البالغ من العمر 38 عامًا، مهندس ومقيم في مدينة الكردي، وقائد السيارة أحمد العزب، وتبين أن الأول كان عائدا من السفر لحضور جنازة والده.

تحرك أمني

Advertisements

تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عز مدير المباحث الجنائية، يفيد وصول إشارة من مديرية أمن بورسعيد، بانتشال جثمانين من محافظة الدقهلية، إثر انقلاب سيارة ملاكي كانت تقلهما في طريق عودتهما لمدينة الكردي بالدقهلية.

انتقلت قوة أمنية من قوات تأمين الطرق لمكان البلاغ محل الواقعة، وتم انتشال السيارة وبداخلها الجثمانين، وبالفحص تبين مصرع كل من أحمد السيد عبدالحليم العزب (38 سنة-مهندس) مقيم مدينة الكردي، ومحمد أحمد دويدار.

تم نقل الجثامين لمستشفى 30 يونيو ببورسعيد، ووضعهما في ثلاجة حفظ الموتي، وحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات.

يذكر أن الطرق السريعة في مصر تشهد حوادث مروعة، تسفر عن سقوط ضحايا كثر، وتتعدد أسباب هذه الحوادث التي تتكرر بشكل شبه يومي
 

وعلى صعيد آخر، كان شهد طريق المنصورة - الدائري أمام منطقة الحي الفرنسي بمحافظة الدقهلية، إصابة 5 أشخاص  بإصابات خطيرة متنوعة إثر تصادم 3 سيارات ملاكي وتاكسي، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى الطوارئ الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

إصابة 5 أشخاص في تصادم 4 سيارات

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث مروري وتصادم 4 سيارات علي الطريق الدائري  بالمنصورة.

 

تحرك أمني سريع لحادث الدقهلية

وانتقلت على الفور سيارات الإسعاف وضباط وحدة مباحث مركز المنصورة إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين تصادم 3 سيارات ملاكي وتاكسي أمام أكاديمية السلاب والحي الفرنسي.

أسماء المصابين بحادث الدقهلية

وتبين أن أسماء المصابين الـ 5  كالتالي:

حسام أحمد جمال إسماعيل، 13 عامًا، ومقيم بالمجزر في  المنصورة مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج واشتباه كسر  بقاع الجمجمة

 وليلي جمال إسماعيل حسن، 27 عاما، مقيمة بالمجزر، مصابة بجروح قطعية بالوجه وكدمات متفرقة

وأحمد جمال إسماعيل حسن 38 عاما، مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج وجرح 5 سم بالرأس

ومحمود ربيع محمد يوسف 20 عامًا، مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج

وهبه محمد، 37 عامًا، مصابة بجروح قطعيه بالوجه وسحجات وكدمات متفرقة،

ومقيمون جميعًا بالمنصورة، جرى نقل المصابين إلى مستشفى الطوارئ الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

وقامت  قوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء برش المياه بمنطقة الحادث بعدما انتشرت كمية كبيرة من البنزين علي الطريق نتيجة الحادث.

وجرى رفع آثار الحادث وإعادة فتح الطريق مرة أخرى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

 

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق