صدمة محارب في أخيه بالحلقة الـ14 من مسلسل محارب

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
صدمة محارب في أخيه بالحلقة الـ14 من مسلسل محارب, اليوم الاثنين 25 مارس 2024 12:00 صباحاً

كشفت الحلقة 14 من مسلسل محارب على صدمة لعزيز محارب في أخيه حينما تخلى عنه واعترف بأنه قاتل وذلك من أجل المال.

 

فقد قام حسام الجيوشي بإخراج إبراهيم شقيق عزيز محارب من السجن وذلك مقابل اعترافه بأن أخيه عزيز قاتل وبالفعل ظهر على شاشات الإعلام بعد استضافته على برنامج الحدوتة الذي يقدمه تامر أمين وسأله هل بالفعل أخيه هو القاتل فأجابه بالإيجاب ووعد حسام بإعطاء إبراهيم مبلغ من المال مقابل اعترافه.

 

وتشاجر مصدي مع إبراهيم بسب كذبه وظهوره الإعلامي للافتراء على أخيه وأخذ منه المبلغ الذي اعطاه له حسام الجيوشي.

 

الحلقة الـ13 من مسلسل محارب

شهدت الحلقة الـ13 من مسلسل محارب العديد من الأحداث، حيث قام حسام الجيوشي بإخراج إبراهيم من السجن بعدما تم القبض عليه بتهمة حيازة المخدرات ولم يكن ذلك حبا فيه بل لتحقيق مخططه من أجل القبض على محارب لتسليمه للشرطة.

Advertisements

واستطاع محارب أن يهرب من الشرطة مجددا ليقابل الدشاش الذي يقوم بدوره أمير صلاح  الدين الذي نصحه بأن يتخفى ويأخذ حذره من الحكومة ط لأن البرامج تتحدث عنه وأن السوشيال ميديا تشن حملة ممنهجة عليه تصدره بأنه شخص بلطجي ولكنه يعترف له بأنه مظلوم ولا يسعى الا أن يأخذ حقه من رامي الذي قتل والدته

الحلقة الـ12 من مسلسل محارب

وقد شهدت الحلقة الـ١٢ من مسلسل محارب العديد من الأحداث، حيث تصالح محارب مع عائلته في الصعيد، بعد الثأر الذي كان عليه وذلك وسط جو حافل بالسعادة والفرح برفقة إنجي وشقيقة محارب.

وذهب حسام الجيوشي لمحامي محارب ليعرض عليه العمل معه بعد سخريته من مكتبه ونصحه بأن يسلم محارب نفسه للحكومة ولكنه أجابه بأن محارب سيأخذ حقه بالقانون.

البوسترات الفردية لمسلسل “محارب”

وفي وقت سابق، طرحت الشركة المنتجة البوسترات الفردية لمسلسل “محارب” التي ضمت الفنانين حسن الرداد، وماجد المصري، وأحمد زاهر، ونيرمين الفقي، وناهد السباعي، ومنة فضالي، وسلوى عثمان، وغيرهم.

مسلسل محارب

ومسلسل محارب دراما اجتماعية تشويقية مكونة من 30 حلقة، وتدور أحداثه حول شاب قادم من الصعيد ويعيش مع أسرته في القاهرة، وتتغير حياته تمامًا بعد وفاة والده حيث يضطر للعمل لإعالة أسرته حتى يكتشف سرًا كبيرًا يغير مسار حياته.

أبطال مسلسل محارب 

المسلسل من بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعى، نرمين الفقي، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثي محمود عمرو محمود  ياسين، حسن عيد، من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق