نقيب "محامين الإسماعيلية" يتابع عمليات الاقتراع بانتخابات النقابة (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نقيب "محامين الإسماعيلية" يتابع عمليات الاقتراع بانتخابات النقابة (صور), اليوم السبت 23 مارس 2024 03:00 مساءً

تابع إبراهيم عبد الرحيم نقيب المحامين في محافظة الإسماعيلية، عمليات الاقتراع وإدلاء الناخبين بأصواتهم في انتخابات المحامين  .  

متابعة عمليات التصويت 

وحرص نقيب المحامين بالإسماعيلية على إجراء جولة بالنقابة لمتابعة عمليات التصويت والتأكد من توفير كافة السبل للتسهيل على المحامين خلال الادلاء بأصواتهم في الانتخابات.  

a904bd30bd.jpg
نقيب المحامين يتابع عملية الاقتراع، فيتو
f38ca23232.jpg
نقيب المحامين يتابع عملية الاقتراع، فيتو

وواصل جموع محامين الإسماعيلية، التوافد على مقر النقابة الفرعية للاداء بأصواتهم في انتخابات المحامين لاختيار النقيب العام وأعضاء مجلس النقابة العامة.   

Advertisements

وكان قد شهد مقر نقابة المحامين الفرعية في محافظة الإسماعيلية، اليوم السبت،بدء عمليات التصويت، بانتخابات نقابة المحامين 2024، حيث تم فتح اللجان منذ الساعة التاسعة صباحا، ويستمر التصويت حتى الساعة الخامسة مساء.  

 

الانتخابات تقام تحت إشراف قضائي 

وتقام الانتخابات تحت إشراف قضائي حيث يصوت المحامين لاختيار النقيب العام وأعضاء مجلس النقابة العامة.  

e701f4ebd9.jpg
نقيب المحامين يتابع عملية الاقتراع، فيتو
ca274b14fa.jpg
نقيب المحامين يتابع عملية الاقتراع، فيتو

وكانت قد انهت نقابة المحامين في محافظة الإسماعيلية، كافة استعداداتها لاستقبال الناخبين.  

 

انطلاق الانتخابات 

وانطلقت صباح اليوم السبت، انتخابات نقابة المحامين لاختيار النقيب العام وأعضاء مجلس النقابة العامة، وذلك في 488 لجنة على مستوى الجمهورية، تحت إشراف قضائي كامل. 

 

المتنافسون على منصب النقيب 

‏‎ ويتنافس على منصب النقيب العام 15 مرشحًًا و253 مرشحًا على مقاعد العضوية منهم؛ 30 مرشحًا على مقعد الإدارات القانونية، و115 مرشحًا على مقعد استئناف القاهرة، و19 مرشحًا على مقعد استئناف طنطا، و21 مرشحا على مقعد استئناف المنصورة، و16 مرشحا على مقعد استئناف الإسكندرية، و10 على مقعد استئناف الإسماعيلية، و18 على مقعد استئناف بني سويف، و17 على مقعد استئناف أسيوط، و7 على مقعد استئناف قنا. 

ce134a27d8.jpg
نقيب المحامين يتابع عملية الاقتراع، فيتو
1776af4ac6.jpg
نقيب المحامين يتابع عملية الاقتراع، فيتو

‏‎ ويختار المحامون نقيبا عاما واحدا و3 مرشحين عن الإدارات القانونية و25 عضوًا عن مختلف محاكم الاستئناف. 

 

أعداد اللجان والصناديق 

‏‎وبلغت عدد اللجان الخاصة بصناديق الاقتراع على مستوى الجمهورية 488 لجنة تابعة لـ 37 نقابة فرعية، على مستوى الجمهورية، كما بلغ عدد الناخبين المقيد أسماؤهم في الكشوف 322152 عضوًا. 

 

‏‎وأعلنت اللجنة المشرفة على الانتخابات، أن عمليات التصويت ستبدأ فى تمام الساعة التاسعة صباحًا، وتنتهي فى تمام الخامسة مساءً، ولن تبدأ عملية فرز الأصوات إلا بعد أن يتم التأكد من اكتمال النصاب القانوني، وهو حضور ثلاثة آلاف محامٍ أو ثلث جمعية الانتخابات أيهما أقل.
 

‏‎وتتولى النيابة الإدارية، مهمة الإشراف القضائي على الانتخابات، بلجنة قضائية عليا يترأسها المستشار محمد عبد المعطي، نائب رئيس الهيئة.
 

 

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق