يا رب تترد له في أقرب حد ليه، رسالة نارية من شوبير للشامتين في إصابة إمام عاشور (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
يا رب تترد له في أقرب حد ليه، رسالة نارية من شوبير للشامتين في إصابة إمام عاشور (فيديو), اليوم السبت 23 مارس 2024 03:29 صباحاً

إمام عاشور، فتح الإعلامي أحمد شوبير على بعض الأشخاص الشامتين في إصابة إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر الأول لكرة القدم.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه ملعب أون تايم، تفاجأت بأن هناك بعض الأشخاص من أصحاب النفوس المريضة، شامتين في إمام عاشور بعد تعرضه لإصابة قوية بخلع في الكتف خلال مشاركته في مباراة منتخب مصر أمام نيوزيلندا، ومغادرته ملعب المباراة في الدقيقة 26.

— Ahmed Shobier (@ShobierOfficial) https://twitter.com/ShobierOfficial/status/1771336398328434703?ref_src=twsrc%5Etfw

ووجه شوبير رسالة نارية لهؤلاء المغرضين على حد وصفه قائلًا، هل وصلتم إلى هذا المستوى من الدناءة، إمام عاشور إنسان أي كان النادي الذي يلعب له، وهو يمثل منتخب بلدنا، ولا يجب الشماتة في إصابته هو أو غيره حتى لو لم يكن لاعب كرة قدم.

Advertisements

وتابع شوبير، أقول لكل من شمت في إصابة إمام عاشور “يا رب تشوف هذا الإصابة في أكثر من تحبون”.

وأختتم شوبير، أتمنى عودة إمام عاشور سريعا للملاعب لأنه أحد الركائز الأساسية، سواء في تشكيلة منتخب مصر أو النادي الأهلي.

 

تفاصيل إصابة إمام عاشور

أثبتت الأشعة التي خضع لها إمام عاشور لاعب منتخب مصر عقب مشاركته في مباراة نيوزيلندا، إصابته بخلع ما بين مفصل الترقوة ولوح الكتف، وسيستكمل اللاعب الإشاعات اليوم، وسيتم عرضه على أحد الأطباء المتخصصين في إصابات الكتف لفحص اللاعب وتحديد حاجته لجراحة من عدمه.

تم التواصل والتنسيق بين الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة الدكتور محمد أبو العلا ونظيره في النادي الأهلي.

 

نقل إمام عاشور للمستشفى

تم نقل إمام عاشور لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر بسيارة إسعاف من إستاد العاصمة الإدارية، بعد إصابته بالكتف خلال مباراة منتخبي مصر ونيوزيلندا.

ومن المنتظر أن يخضع إمام عاشور لأشعة علي الكتف لمعرفة مدى إصابته التي تعرض لها.

 

إصابة إمام عاشور 

وغادر إمام عاشور ملعب مباراة منتخب مصر أمام نظيره منتخب نيوزيلندا في الدقيقة ٢٦ من عمر اللقاء، بعد تعرضه لإصابة قوية في الكتف أجبرته على مغادرة ملعب المباراة على إثر تدخل عنيف من مدافع نيوزيلندا.

تواصل أحمد جاب الله طبيب النادي الأهلي مع الجهاز الطبي لمنتخب مصر لمعرفة مدى إصابة أمام عاشور التي تعرض لها خلال الشوط الاول من مباراة مصر ونيوزيلندا. 

واستفسر طبيب الأهلي من نظيره بالمنتخب بين شوطي المباراة علي مدي احتياج اللاعب لعملية جراحية من عدمه.

 

انتهاء مشوار إمام عاشور في بطولة كأس العاصمة

وأكد مصدر في الجهاز الفني لمنتخب مصر، أن التشخيص المبدئي لإصابة إمام عاشور هي خلع في الكتف، سيحتاج، وسيخضع لأشعة مقطعية عقب إنتهاء المباراة للوقوف على حجم الإصابة، إلا أنه في جميع الحالات لن يلحق بمباراة منتخب مصر الثانية في بطولة كأس العاصمة المحدد لها الثلاثاء المقبل 

 

بكاء إمام عاشور

وبكى إمام عاشور بشدة متأثرا الإصابة التي تعرض لها في الكتف بعدما شعر بأنه سيبتعد عن المشاركة في المباريات لفترة طويلة. 

52f609feef.jpg
ef17641ba0.jpg

 

8adaeb4c15.jpg

 

نظام بطولة كأس العاصمة

ويخوض منتخب مصر مباراتين فقط في بطولة كأس العاصمة الإدارية، الأولى ستكون أمام منتخب نيوزيلندا، أما المباراة الثانية ستكون مع أحد طرفي المباراة الثانية وهما منتخبا كرواتيا وتونس، وستكون لتحديد الفائز بالمركز الأول، حال فاز منتخب مصر على نيوزيلندا في المباراة الأولى. 

وستكون مباراة منتخب مصر الثانية لتحديد صاحب المركز الثالث، حال خسارة الفراعنة المباراة الأولى أمام نيوزيلندا.

 ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق