نادين خوري تتهم سلوم حداد بالسرقة في العربجي 2

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نادين خوري تتهم سلوم حداد بالسرقة في العربجي 2, اليوم الجمعة 22 مارس 2024 09:55 صباحاً

اتهمت "درية" الشخصية التي تؤديها الفنانة نادين خوري، شقيق زوجها "أبو حمزة/ سلوم حداد" بإرسال رجاله لسرقة منزلها بما فيه من أموال وعباءة "النشواتية"، وذلك ضمن أحداث الحلقة الحادية عشرة من مسلسل "العربجي 2".

في هذا السياق، تطلب "درية" لقاء "أبو حمزة"، وتُخبره أنه الشخص الذي سرق منزلها، ليؤكد لها عدم اضطراره لذلك، لأن "العباءة" من حقه، ولولا تدخله في مرضها وجلب الطبيب الجيد لإخراج السم من جسدها لكانت فارقت الحياة.

Advertisements

وتؤكد "درية" من جهتها أنه أنقذها من الموت لغايات ومصالح شخصية، وليس من باب المحبة والإخلاص أو لكونها زوجة شقيقه المتوفى.

تراود "درية" الشكوك في الخدم الذين يعملون في منزلها، لكونهم لم يتعرضوا للتسمم من الشراب الذي جلبه "نوري/ حسام الشاه"، لتسألهم عن حقيقة الأمر ويؤكدون لها أن الجرة التي وُضع فيها الشراب كُسرت على يد "أم محمود" عن طريق الخطأ.

أما "نوري" الذي عاد إلى حارة "النشواتية" بعدما أُطلق سراحه من سجن "عبدو/ باسم ياخور" مقابل فدية قُدرت بـ50 ليرة ذهبية، توجه إلى والدته "درية" وطلب السماح منها، لكن الأخير طردته خارج المنزل، وأكدت له عدم وجود أي صلة بينهما.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق