إحالة عامل لاتهامه بهتك عرض طالبة في المعصرة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إحالة عامل لاتهامه بهتك عرض طالبة في المعصرة, اليوم الأحد 17 مارس 2024 10:51 صباحاً

أحال  محامي عام أول لـ نيابة حلوان الكلية المستشار مصطفى المتناوي، عاملًا لاتهامه بهتك عرض طالبة إلى محكمة الجنايات في منطقة المعصرة.

وكشفت التحقيقات التي أجرتها نيابة حلوان، أن المتهم، وجدي ع. يبلغ من العمر 28 عامًا عامل ومقيم في منطقة حدائق حلوان، هتك عرض المجني عليها ملك. ك. في يوم 20 نوفمبر 2023، بمنطقة المعصرة، في محافظة القاهرة بالقوة بأن استطالت يده لموطن عفتها.

 

وأكدت الضحية، ملك ك. 19 عامًا طالبة، في التحقيقات، أن المتهم قام بإمساك موطن عفتها وفر هاربًا، مؤكدة، أنها أثناء توجهها إلى زميلتها مريم ع 18 سنة طالبة، تصادف مرور المتهم وأثناء ذلك تعدى عليها ولمس جسدها.

Advertisements

 

وكشف مجري التحريات ضابط الشرطة عمر الحسيني، نقيب قسم شرطة المعصرة، تفاصيل الواقعة، حيث توصلت تحرياته إلى صحة الواقعة، حسبما ورد بشهادة المجني عليها.

 

وأضاف ضابط الشرطة، أنه بإجراء التحريات تمكن من ضبط المتهم وبمواجهته أقر بأنه من متعاطي المواد المخدرة حال ارتكابه الواقعة.

وثبت بتقرير المعمل الكيماوي، أن عينة الدم والبول الخاصتين بالمتهم تحتوي على إحدى نواتج الحشيش المدرج بالجدول الأول من جداول قانون المخدرات.

وأوضحت التحقيقات، أن المتهم أحرز بقصد التعاطي جوهرًا مخدرًا "حشيش" وذلك في غير الأحوال المصرح بها قانونًا على النحو المبين.

وكشفت أوراق التحقيقات أن المتهم ارتكب الجناية المؤثمة بالمواد 268من قانون العقوبات من القانون رقم 182لسنة 1960 في شأن مكافحة المخدرات وتنظيم استعمالها والإتجار فيها، وحملت القضية رقم 12265 لسنة 2023 جنايات المعصرة المقيدة برقم 2871 لسنة 2023 كلي حلوان.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق