مدرب فيوشر يطالب لاعبيه بنسيان الكونفدرالية قبل مواجهة زد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مدرب فيوشر يطالب لاعبيه بنسيان الكونفدرالية قبل مواجهة زد, اليوم الأربعاء 6 مارس 2024 06:00 مساءً

طالب طارق مصطفى المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي مودرن فيوتشر نسيان ما حققه الفريق بالبطولة الكونفدرالية قبل مواجهة زد غدا باستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة 15 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

تأهل فيوتشر بالكونفدرالية

 وتأهل مودرن فيوتشر إلى ربع نهائي كأس الكونفدرالية بعدما تغلب فى الجولة السادسة والأخيرة على الهلال الليبي بخماسية نظيفة، ليحتل مودرن فيوتشر في المركز الثاني بمجموعته برصيد 11 نقطة، خلف اتحاد العاصمة الجزائري صاحب الصدارة برصيد 13 نقطة.

Advertisements

 

وأكد تامر مصطفى للاعبين أنه يجب التركيز فقط بمواجهات الدوري المصري القادمة لتحسين وضع الفريق ببطولة الدوري المصري الممتاز. 

موعد مباراة فيوتشر وزد بالدوري المصري

ويلتقي فريق مودرن فيوتشر نظيره زد اف سي فى السابعة مساء غدا الخميس باستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة 15 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

مشوار فيوتشر بالكونفدرالية 

وحقق فريق فيوتشر الفوز في 4 مباريات وخسر مباراتين وتعادل مباراتين

تخطي فريق فيوتشر نظيره سينجيدا بيج ستار بدور الـ 32 بإجمالي نتيجة المبارتين 4/2 حيث خسر مواجهة الذهاب بهدف وفاز بالإياب 4/1.

وفي دور المجموعات فاز في 3 مباريات وخسر مباراة وتعادل في مباراتين.

وحقق فيوتشر الفوز على سوبر سبورت الجنوب إفريقي والهلال الليبي في أول جولتين، ثم خسر أمام اتحاد العاصمة الجزائري بالجزائر في الجولة الثالثة وحقق التعادل مع نفس الفريق في مصر بالجولة الرابعة ثم التعادل مع سوبر سبورت بجنوب أفريقيا بهدف لكل فريق خلال لقاء الفريقين ثم الفوز علي الهلال الليبي بالقاهرة بخماسية نظيفة 

المنافسين المحتملين لفيوتشر بربع نهائي الكونفيدرالية 

وهناك ثلاثة فرق سيلتقي فريق فيوتشر بأحدهم بدور ربع نهائي البطولة الكونفدرالية وأهم الزمالك متصدر المجموعة الثانية وريمز متصدر المجموعة الثالثة ونهضة بركان متصدر المجموعة الرابعة. 

فيوتشر والهلال الليبي 

الكونفدرالية، اكتسح فريق مودرن فيوتشر نظيره الهلال الليبي بخماسية نظيفة خلال مباراة الفريقين على ملعب استاد السلام، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية

 

وحصلت فيتو على نص العقوبات التي أصدرتها رابطة الأندية المصرية المحترفة على نادي فيوتشر خلال مباراته أمام  سموحة بالدوري المصري الممتاز بناء على تقرير حكم المباراة.

وتم إخطار نادي فيتوشر بالعقوبات الموقعة عليه والتي جاءت كالتالي: 

- إيقاف لاعب فيوتشر محمود رزق مباراة للطرد 

- إيقاف محمد صديق مدرب الفريق مباراتين وغرامة مالية 20 ألف جنيه بسبب السلوك غير الرياضي 

- توقيع غرامة مالية على النادي قيمتها  25 ألف جنيه بسبب دخول هيثم عرابي المدير التنفيذي للنادي الممر الخاص بغرفة الحكام بعد المباراة للاعتراض على الحكام.

 

 

الدوري المصري، وتعادل فريق سموحة مع فيوتشر بهدف لمثله، في الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز على ستاد الإسكندرية، في ختام الجولة الـ14 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق